خاص "لها" - هذا هو سبب منع هند عاكف من دخول مهرجان القاهرة

القاهرة – "لها" 14 نوفمبر 2022

فوجئت الفنانة هند عاكف بمنعها من قبل منظمي حفل افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، من الدخول إلى السجادة الحمراء بالمهرجان، قبل أن تقرر اقتحامها بنفسها.

ونشبت مشادة كلامية بين هند، ومنظمي الحفل وقالت هند: "مينفعش الكلام ده عيب أنا فنانة ومن حقي أدخل، أنا بحضر المهرجان ده من الدورة الـ 18، عيب اللي بيحصل ده".


وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لمحاولة دخول هند على السجادة الحمراء ومنعها من قبل عدة فتيات من الدخول ونشوب مشادة كلامية بينهن.

وتواصلت "لها" مع إحدى المسئولات عن تنظيم حفل المهرجان، والتي أكدت أن سبب منع هند عاكف، من الدخول هو مخالفتها شروط "الدريس كود" التي وضعها الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، لحضور الفنانات، حيث كان من المقرر أن تحضر الفنانات بفساتين كلاسيك، ولكن هند عاكف حضرت بفستان أبيض اللون ومطبوع عليه صور مجموعة كبيرة من الفنانين.

الغريب في الأمر أن هند ليست الوحيدة التي خالفت الدريس كود الخاص بمهرجان القاهرة السينمائي، حيث ظهر الفنان أحمد الفيشاوي، ببدلة وردية اللون، كما ظهرت الفنانة هبة السيسي بفستان شفاف، من دون أن يمنعهما أحد من الدخول.