بالصور- نجمات بإطلالات غير موفّقة في "مهرجان القاهرة السينمائي"

15 نوفمبر 2022

تحت شعار الحشمة و"الكود دريس" حضرت نجمات الوطن العربي على السجادة الحمراء في افتتاح "مهرجان القاهرة السينمائي" 2022، بإطلالات مختلفة تنوعت بين الأنيقة والسيئة وغير المألوفة، وكالعادة جاءت اختيارات بعضهن موفقة والبعض الآخر غير مناسبة.

أطلّت النجمة إلهام شاهين بملابس تناسب شروط النجم حسين فهمي في ما يتعلق بالاحتشام، ولكنها لم تكن موفقة في اختيارها لعدم تنسيقها ما ترتديه، حيث ارتدت ملابس كلاسيكية عبارة عن تنورة لامعة بتصميم ضيق وطويل مع فُتحة جانبية، مع جاكيت أسود مزيّن بالورود الحمراء، وحملت حقيبة يد سوداء ووضعت قلادة يتدلى منها حجر كبير باللون الأحمر.


ولفتت الفنانة سلمى أبو ضيف الأنظار بإطلالتها التي وُصفت بالجريئة والخارجة عن المألوف، ولكنها غير موفّقة لناحية التنسيق، وغير مناسبة للمكان، حيث ارتدت ملابس سوداء عبارة عن تنورة طويلة وواسعة من الأسفل بخصر منخفض، مع توب على شكل "كورسيه" ضيق، يبرز جزءاً من بطنها، وأكملت الإطلالة بمجوهرات فخمة.


واختارت الفنانة الأردنية صبا مبارك الحضور بفستان مختلف بقماش لامع باللون البيبي بلو، ولكنها لم توفق في خياطته، فربما تكون الفكرة جميلة ولكنها لم تنفّذ بالشكل الصحيح، حيث بدت ثنيات الثوب عند الصدر والخصر غير مرتّبة، لينسدل الى الأسفل بتصميم التنورة الفضفاضة بلون يتموج بين الفضي والأزرق، ونسّقت مع الفستان عقداً ضخماً زيّنت به رقبتها.  


وأيضاً لم توفّق الراقصة دينا بإطلالتها في "مهرجان القاهرة"، حيث ظهرت بفستان من طبقتين الأولى قصيرة وفوقها طبقة شفافة من الشبك باللون الفضي، فبدا التصميم غير مناسب لشكل جسمها ويخلو من الأناقة، وحملت بيدها وشاحاً باللون الأسود.


وأطلت الفنانة هبة السيسي بفستان من طبقتين، الأولى متوسطة الطول على شكل بطانة سيئة التنفيذ، وفوقها طبقة من القماش الشبك الشفاف اللامع باللون الأخضر الفاتح وبخطوط تبرز منطقة الصدر، وجاء التصميم بأكمام طويلة، ومزوّداً بغطاء رأس باللون نفسه.