محمود عبد العزيز ينفي شائعة طلاقه

أحمد السقا, يسرا, محمود عبد العزيز , نبيلة عبيد, خالد سليم, حفل زفاف /عرس, رانيا يوسف, شائعة / شائعات الطلاق, بوسي شلبي

15 مارس 2012

حضر عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة حفلة زفاف فايز، نجل الدكتور الراحل مصطفى أباظة، على عروسه هبة ابنة الراحل ياسين سراج الدين، نائب رئيس حزب الوفد الأسبق والدكتورة عواطف سراج الدين. وكانت فرصة للنجوم للرد بشكل عملي على كثير من الشائعات التي حاصرتهم أخيراً. وأبرز هؤلاء النجم محمود عبد العزيز الذي كعادته تجاهل الرد على شائعة طلاقه من الإعلامية بوسي شلبي وفضل أن يكون الرد عملياً ودون كلام، وذلك من خلال وجودهما معاً في هذه المناسبة.

وشهد العرس أيضاً أول ظهور لزوج رانيا يوسف بعد شائعات الانفصال التي طاردت رانيا أخيراً. ورغم ابتعاد يسرا عن حضور العديد من الحفلات والمناسبات في الفترة الأخيرة لانشغالها بتصوير مسلسلها الجديد «شربات لوز»، حضرت في تلك الليلة ورقصت مع العروسين.

كما حضرت نبيلة عبيد التي أكدت للجميع أنها بدأت تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل «كيد النسا»، لكنها لم تعلق على خلاف ترتيب الأسماء بينها وبين فيفي عبده على التتر.

ورغم التنافس المنتظر بين يسرا ونبيلة على شاشة رمضان، تعانقت النجمتان وتبادلتا كلمات المجاملة والمودّة والتقطتا الصور معاً. وحضر أيضاً خالد سليم مصطحباً زوجته، كما جاء النجم أحمد السقا، رغم انشغاله بتصوير فيلمه الجديد «بابا» وتحضيره لمسلسله الرمضاني «خطوط حمراء»، وجلس السقا بجوار رانيا يوسف التي تشاركه البطولة وتحدثا عن آخر التحضيرات للمسلسل.

وحضرت نيكول سابا أيضاً، وقالت إنها حسمت تماماً مسألة تقديمها للفوازير هذا العام، فاعتذرت عنها رغم العرض المالي المغري، موضحة أن لديها مشاريع فنية أخرى قررت أن تعطيها الأولوية.