إيمي سمير غانم تحيّر الجمهور حول حملها بهذه الطريقة

القاهرة – "لها" 15 نوفمبر 2022

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الشخصي في "إنستغرام"، صورة من طفولتها بملامحها البريئة، وتفاعل معها جمهورها عبر تعليقات وتساؤلات عن سبب نشرها تلك الصورة.

وجاء نشر إيمي للصورة بعد تداول شائعات حول حملها، وهو ما دعا الجمهور للسؤال عمّا إذا كانت إيمي تؤكد صحة تلك الأخبار بهذه الصورة وأنها تنتظر طفلاً، أم أنها تحاول نفي تلك الأخبار، خاصة بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها في "إنستغرام" أثارت الجدل حول حملها من زوجها الممثل حسن الرداد أثناء تواجدهما في باريس.


وظهرت ايمي بفستان طويل مع كاب من الفرو، وكثُرت التعليقات حول إخفائها ملامح الحمل بالملابس الفضفاضة، وهو ما لاحظه الجمهور أيضاً خلال تواجدها مع زوجها للترويج لفيلمه الجديد، حيث حرصت على حمل حقيبتها وضمّها إلى بطنها في حركة أثارت الكثير من الجدل.


وفي الوقت نفسه، تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو للرداد والنجمة ميرفت أمين في المسرح، قبل أن تقف إيمي بصعوبة وهي ترتدي ملابس سوداء فضفاضة، وهو ما اعتبره الجمهور دليلاً إضافياً على حملها.


وكانت مصادر مقرّبة من النجمة المصرية قد أكدت في تصريحات خاصة لـ"لها" أن إيمي كشفت لعدد قليل من المقرّبات منها أنها حامل بالفعل ما بين الشهرين الرابع والخامس، مؤكدين أنها اتفقت مع زوجها على عدم الإفصاح عن الحمل لوسائل الإعلام، وإذا صح ما يتردد في الكواليس فإن إيمي بذلك تنتظر مولودها الأول خلال أربعة أو خمسة أشهر.