بعد غياب لسنوات عن الفن... علا غانم تعود بعمل درامي جديد

القاهرة – "لها" 15 نوفمبر 2022

كشفت الفنانة علا غانم عن عودتها إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب ست سنوات، حيث أكدت في تصريحات صحافية تعاقدها على بطولة مسلسل جديد بعنوان "توحة" وهو من إخراج محمد النقلي، ويشاركها في البطولة كل من: أحمد بدير وانتصار وعابد عناني ودنيا المصري، وعدد آخر من الفنانين جارٍ التعاقد معهم، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

وكان آخر ظهور درامي لعلا غانم عام 2017 في فيلم "الفندق"، وقد شارك في بطولته: محمد نجاتي ومروى وأحمد بدير، وهو من إخراج عاطف شكرى، كما شاركت فى نفس العام بمسلسل "طعم الحياة" مع سامو زين وساندي وحسناء سيف الدين، وهو من إخراج عبد العزيز حشاد، إضافة إلى مسلسل "ظل الرئيس" مع ياسر جلال ومحمود عبد المغني وهنا شيحة، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

وبعدها لم تشارك علا غانم في أي عمل فني، واقتصر ظهورها فقط على المناسبات العائلية حيث إنها في كل فترة تظهر مع ابنتيها فى أميركا، وتساءل كل محبي الفنانة علا غانم: هل اعتزلت الفن نهائياً وابتعدت عن الأضواء والشهرة، وتعيش مع ابنتيها في أميركا، أم أنها لم تتخذ هذه الخطوة الآن؟

واحتفلت علا غانم العام الماضي، بزفاف ابنتها كاميليا الدفراوي إلى عبد الرحمن علاء رجب، في حفل اقتصر حضوره على أهل وأقارب العروسين فقط، حيث حضرت علا غانم وأسرتها من الولايات المتحدة الأميركية إلى القاهرة بعد غياب طويل وسافرت مرة أخرى بعد انتهاء الحفل.