بلقيس فتحي توضح قصة انسحاب الجمهور من حفلها

16 نوفمبر 2022

كشفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، حقيقة انسحاب الجمهور من الحفل الذي أحيته في "موسم الرياض" الأسبوع الماضي، بعد حفل "فنان العرب" محمد عبده، مؤكدةً أن الفيديو المنتشر مقصود ومدفوع من جهات تعرف نفسها جيداً.

وشاركت الفنانة اليمنية تدوينة للصحافي إيلي مرعب عبر حسابها الرسمي في "تويتر" جاء فيها: "‏ما كانت بلقيس فتحي‬، ولا الفرقة الموسيقية، متمرنين على الأغنية الثانية، بس لأنها Professional ما اعترضت، بس انتهت أول أغنية صار في حالة صمت لدقائق حتى الفرقة تعرف أي طبقة وأي أغنية، أما خروج الجمهور السعودي فليس بحفلة بلقيس متل ما كُتِب وتم تركيب الفيديو".

وعلّقت بلقيس على التدوينة قائلةً: "بالضبط هذا ما حصل، فيديو أنني أطالع يميناً ويساراً، قالك والجمهور يغادر، هو مدبر ومغلوط، ومدفوع من جهات عارفة نفسها، وأنا جالسة توصلني حفلات ورا حفلات بفضل الترند". وأضافت: "أعجز عن شكر الزمرة ومستمرة بدعم أمثالكم من الشرفاء 11 سنة، والجاي أثقل، وأقوى، وأجمل، وأنجح".

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو من حفل بلقيس يُظهر حزنها وارتباكها على المسرح بالتزامن مع تصوير انسحاب جزء من الجمهور عقب صعودها الى المسرح.