الظهور الأول لتامر حبيب بعد أزمة تصريحات إيناس الدغيدي

القاهرة – "لها" 16 نوفمبر 2022

رغم تغيّبه عن افتتاح الدورة الـ 44 من "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي"، وذلك بعد أزمة تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي، حرص السيناريست تامر حبيب على حضور فعاليات ثاني أيام المهرجان، حيث التفّ حوله الجمهور فور دخوله على السجادة الحمراء، كما حرص على التقاط الصور معهم.

وظهر تامر مرتدياً ملابس كاجوال شتوية وبدت عليه علامات المرح، حيث تبادل مع الجمهور القفشات الطريفة، كما حضر إحدى ندوات المهرجان.

وكانت تصريحات إيناس الدغيدي عن تامر حبيب قد تصدّرت "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما كشفت عن رأيها فيه، قائلةً: "كلنا عارفين لكن مكناش بنتكلم في حاجة، لأن ملناش دعوة، وكان المهم هو نوع علاقتك بالشخصية، وأنا بحاول أبعد عن تامر حبيب الكلام الكتير، ومع ذلك قابلت شخصيات كتير خلال مسيرتي الفنية لهم ميول مختلفة، ولكن دا لم يتعارض مع علاقتي بهم".

وعلّقت إيناس الدغيدي على جدل تصريحاتها، خلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج التلفزيونية، قائلةً: "أنا مش بعايب على تامر حبيب وهو حبيبنا كلنا وبنحترمه على المستوى المهني والشخصي، لأنه إنسان مبهج وإحنا أصحاب". وأضافت: "أنا ضريته من غير ما أقصد هو كلّمني وقالّي أنا متأكد إنك مش قصدك بس شوفي السوشيال ميديا عملوا إيه، ووضعي دمه تقيل، وهو في حالة وحشة وده حقه لأن الهجمة لما بتبقى كبيرة ولها حاجة أخلاقية بتبقى دمها تقيل".