جنّات تحيي الذكرى الخامسة لرحيل والدها برسالة مؤثرة

القاهرة – "لها" 16 نوفمبر 2022

نشرت الفنانة المغربية جنّات، عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة لوالدها أحيت بها الذكرى الخامسة لرحيله عن دنيانا، حيث توفي في 15 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.

وشاركت جنّات صورة والدها مع جمهورها، وعلّقت عليها برسالة مؤثرة كشفت من خلالها قوة العلاقة التي كانت تربطها به، حيث كتبت قائلةً: "الذكرى الخامسة لوفاة والدي، في مثل هذا اليوم رحل سندي في الدنيا وقطعة من روحي، الرجاء الدعاء له بالرحمة".

وكانت جنّات قد طرحت منذ فترة قصيرة أغنية "مين يحبك" على موقع "يوتيوب"، وحققت من خلالها نجاحاً كبيراً لدى الجمهور، وهي من كلمات محمد رفاعي، ألحان أحمد زعيم، توزيع شريف قاسم وإخراج فادي حداد.

كما أحيت جنّات أخيراً حفلاً ضمن حفلات "مهرجان الموسيقى العربية"، حيث عبّرت عن سعادتها بالمشاركة في الدورة الـ31 من المهرجان، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية آية الغرياني بعد الحفل، موضحة أن من المعروف أن اختيارات نجوم المهرجان تكون دقيقة للغاية.

وأضافت أنها تغني في الحفلات منذ أكثر من 15 عاماً، لكن في "مهرجان الموسيقى" تعاني رهبة شديدة في بداية الحفل وكأنها تظهر على المسرح لأول مرة، لأن الجمهور مختلف ومميز ومن كل الفئات، كما أن اختيار الأغنيات لحفل "مهرجان الموسيقى" يكون مختلفاً عن كل الحفلات الأخرى، حيث تقدّم أغنياتها مع بعض الأغاني القديمة، قائلةً: "لازم أغاني قديمة وتتغنى زي ما هي بدون تجويد".

وعن سبب تصنيفها "مطربة رومانسية"، قالت جنّات: "في بدايتي مكنتش مركزة أنا همشي في أي ستايل... فعملت أشكال كتير في أول ألبوم... والحاجات اللي حسيت إنها قريبة مني وأنا بغنيها وإيه اللي وصل للناس أسرع وأقرب كان الرومانسي... لذلك بعد أول ألبوم اتصنفت كمطربة رومانسية... ودي حاجة أسعدتتي جداً".