بالفيديو - التعليق الأول لسمية الخشاب على الجدل الحاصل حول مسرحيتها

القاهرة – "لها" 16 نوفمبر 2022

بعد صمت طويل ورفض الحديث عن تشابه اسم المسرحية التي تعود بها إلى المسرح بعد غياب طال لأكثر من 20 عاماً، مع اسم مسرحية تقدّمها الفنانة بشرى في الفترة المقبلة، خرجت الفنانة سمية الخشاب لتعلن أن لا خلاف بينها وبين بشرى، بسبب تطابق اسم المسرحية التي أعلنت عن تقديمها "كازينو بديعة"، مع اسم مسرحية أعلنت بشرى أيضاً عنها.

وقالت الخشاب في تصريحات لبرنامج MBCTrending: "بشرى لها مواقف كتير حلوة معايا، وأقول لها ربنا يكرمك ويوفّقك، إنت جميلة وجدعة وبـ 100 راجل".


وأضافت: "بديعة مصابني شخصية غير عادية، والموضوع دسم وغني وكله أحداث، ويستحق تناوله بأشكال مختلفة، وكل واحد ممكن يقدمه بطريقته".

وكانت بشرى قد علّقت على تطابق اسمَي المسرحيتين قائلةً: "الموضوع مش شاغلني، لأن بديعة مصابني تراث ومن حق أي شخص تقديم تناول مختلف له سواء في التلفزيون أو السينما أو المسرح".

وأضافت في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي": "تفاجأت بالإعلان عن المسرحية بعد أن أعلنت عنها، وأنا أعلنت من فترة وأعلنت إنها فكرة قديمة جداً عمرها 25 سنة للمؤلف محمد جوهر، وعرضها عليّ زمان لكن كنت صغيرة، وسنّي دلوقتي مناسبة لأدائها على المسرح، ومبروك على الجمهور التنوع في الأعمال".

يُذكر أن أحدث الأعمال التي تشارك سمية الخشاب في بطولتها، فيلم "التاروت" مع الفنانين: رانيا يوسف، ناهد السباعي ومحمد عز، ويحلّ كل من أحمد التهامي ومحمد خميس ومحمد الشقنقيري ويوسف منصور طفل "الغزالة الرايقة"، وكنزي رماح وسعيد يحيى، ضيوف شرف على الفيلم، الذي هو من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.