خاص "لها" - بعد غياب أربع سنوات... سهير المرشدي تعود الى الدراما مع هذه النجمة

القاهرة – "لها" 16 نوفمبر 2022

بعد ابتعادها عن الساحة الفنية لأكثر من أربع سنوات عقب تقديمها مسلسل "طايع" مع الفنان عمرو يوسف، فاجأت الفنانة الكبيرة سهير المرشدي الجمهور بإعلانها العودة الى الدراما من خلال مسلسل "ضرب نار"، مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ليُعرض في رمضان المقبل.

"لها" تواصلت مع الفنانة الكبيرة للوقوف على ملابسات عودتها عن قرار الابتعاد عن التمثيل، خاصة بعد رفضها أعمالاً عدة خلال الفترة الماضية، فقالت إنها بالفعل كانت قد اتخذت قراراً بعدم العودة إلى التمثيل إلا من خلال دور قوي يضيف إلى تاريخها الفني.

وأضافت: "طوال الفترة الماضية لم أجد العمل الذي يشدّني للعودة إلى التمثيل، حتى فوجئت بمكالمة هاتفية من الفنان أحمد العوضي، يطلب مني المشاركة في المسلسل الذي سوف يقدمه في رمضان المقبل مع زوجته ياسمين عبد العزيز. في البداية تردّدت، إلا أن العوضي استطاع أن يقنعني بالدور وأن العمل سوف يجد قبولاً لديّ، وفي الحقيقة نجح العوضي بإقناعي بالمشاركة في العمل، وما زاد من حماستي للعمل هو وجود ياسمين عبد العزيز التي لها معزّة خاصة في قلبي".

ويشارك في مسلسل "ضرب نار" بدرية طلبة وإيمان السيد، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

يُذكر أن آخر أعمال سهير المرشدي، مسلسل "طايع" الذي عُرض عام 2018 وشارك في بطولته: عمرو يوسف وصبا مبارك وعمرو عبد الجليل.