هنا الزاهد تعيش في كارافان منذ شهرين... إليكم التفاصيل

القاهرة – "لها" 16 نوفمبر 2022

نشرت الفنانة هنا الزاهد عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" مقاطع فيديو عدة، كشفت من خلالها عن أنها تقيم في لبنان منذ شهرين ومضطرة للبقاء هناك أسبوعاً آخر بسبب تصوير مسلسل "سيب وأنا أسيب".

وكشفت هنا في الفيديوات أنها تعيش طوال هذين الشهرين في كارافان خاص بالتصوير، واستعرضت شكل الكارافان من الداخل، وظهرت وهي تقول: "أنا بقالي شهرين هنا في لبنان... ومبسوطة إن دا آخر أسبوع ليا... علشان مصر وحشتني".

وكانت هنا قد غابت عن افتتاح "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي"، ما دعا الجمهور للسؤال عن سبب الغياب، وهو ما دفعها للإعلان عن بقائها في لبنان منذ شهرين وباقٍ لها أسبوع آخر، وهو ما يعني عدم لحاقها بحفل الختام أيضاً.

وكانت هنا قد أعلنت أنها سوف تنتهي من تصوير مسلسلها الجديد "سيب وأنا أسيب"، آخر الشهر الجاري، وذلك في حلقة الأسئلة والأجوبة التي أجرتها مع المتابعين عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وسألها أحد المتابعين عن موعد الانتهاء من تصوير مسلسل "سيب وأنا أسيب"، فأجابته: "إن شاء الله آخر الشهر".

مسلسل "سيب وأنا أسيب" مكوّن من 10 حلقات، وهو من بطولة: أحمد السعدني وهنا الزاهد، إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبو الريش، وكان طاقم العمل كان قد بدأ التصوير منذ فترة قصيرة ليستعدوا لعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية في الفترة المقبلة.