HUBLOT BIG BANG ONE CLICK BLACK 33mm 2022 ساعة فاخرة بألوان الفصول

17 نوفمبر 2022
بحلّة أكثر بريقًا هذا العام، تكشف ساعات بيغ بانغ وان كليك ٣٣مم عن جوانبها المتعدّدة وتطلّ بلمسة جديدة من الفخامة. تشكيلة من اثنَي عشر سوارًا بنعومة الحرير، مصنوعة من جلد العجل المحبّب الناعم"سوفت تاتش"، تتغيّر بتغيّر الفصول. تتوفّر الساعات بإصدارات من ذهب كينغ غولد أو الفولاذ، مرصعة جزئيًا أو بالكامل، وهي مزوّدة بأقراص ملمّعة بيضاء أو سوداء، ثبّتت على أطرافها مؤشرات الساعات الثمينة. والتزامًا بمبادئ فنّ الانصهار، زوّدتها هوبلو بحزام مطّاطي متوافق،أسود أو أبيض. اثنا عشر إصدارًا، تشكيلة واسعة من الطرازات المختلفة.

حافظت ساعات بيغ بانغ وان كليك 33مم علىالطابع القوي لساعة بيغ بانغ اونيكو الشهيرة، إلّا أنّ الساعات الجديدةتتميّز بشكل خاص برقيّها. استُلهم تصميمها من عالم المجوهرات الراقية والبراعة الحرفيّة في صناعة المجوهرات، وهي تتحرّر بجرأة من التقاليد. الإطار المرصّع ليس جديدًا، لكن تبرز في الإصدارات الأخيرة مؤشرات الساعات – أحد عشر مؤشرًا من الماس مثبّتة على أطراف القرص، مع الإشارة إلى أنّ موضع الساعة ٣ قد خُصّص لعرض التاريخ. أمّا في الإصدارات الأكثر تميزًا، فتمّ كذلك ترصيع العلب بالجواهر الخالدة. وقد زوّدت الساعات بحركة HUB1120 الأوتوماتيكية التي يبلغتردّدها ٢٨٨٠٠ذبذبة في الساعة، على مدى أربعين ساعة متواصلة.

وبحسب الحالة المزاجيّة، يُمكن تغيير الطراز والإطلالة بضغطة واحدة، بفضل نظام وان كليك المسجّل ببراءة اختراع. يُساهم اثنا عشر حزام "سوفت تاتش" ناعم من جلد العجل في إحداث تغييرات بسيطة في الطراز على مستوى المعصم. إثنا عشر لونًا، منالدرجات الكلاسيكيّة إلى الألوان الأكثر تألقًا أو تركيزًا، مصنوعة في فرنسا بأسلوب الدباغة النباتية. وبذلك فإنّها توفّق بينتقلّبات الزمن والطراز الكلاسيكي. كما تتوفّر هذه الأحزمة لساعات بيغ بانغ وان كليك بقطر ٣٩مم وبيغ بانغ اونيكو بقطر ٤٢مم.