اروي ظمأ بشرتك الجافة مع سيروم "هيدرا- هيال" الجديد من "فيلورغا" 

28 نوفمبر 2022

ثمّة الكثير من الأسباب المختلفة التي تؤثر في شيخوخة البشرة، لكنّ الحقيقة هي أنّ كل أنواع البشرة تحتاج إلى الترطيب بغض النظر عن العمر أو الجنس أو نمط الحياة أو نوع البشرة، نظراً لأنّ الترطيب الجيد يعتبر عاملاً أساسياً لمكافحة الشيخوخة. 

 

يعتبر حمض الهيالورونيك عنصراً مرطّباً رئيساً للبشرة الشابة، ولكن ابتداءً من سنّ العشرين، يبدأ هذا المُكوّن الأساسي بالانخفاض بنسبة 1٪ تقريباً كلّ عام. ومع انخفاض مستويات حمض الهيالورونيك في الأدمة والبشرة، يفقد الجلد مرونته وحجمه، مما يؤدي إلى ظهور مناطق جافة وخطوط رفيعة. ولهذا السبب أصبح تجديد حمض الهيالورونيك في الجلد الحل الأكثر شيوعاً لمكافحة الشيخوخة بين النساء، أكثر بكثير من حقن البوتوكس وتقشير الجلد.

تأخذ "فيلورغا" التركيبات التجميلية المضادة للشيخوخة الغنية بحمض الهيالورونيك إلى بُعد جديد مع إطلاق مجموعتها الجديدة كلياً: "هيدرا-هيال". إنّ هذا المنتج الثنائي المبتكر مستوحى مباشرة من أفضل بروتوكولات تجديد خلايا البشرة المستخدمة في ممارسات الطب التجميلي: حمض الهيالورونيك والحقن. ومع خبرة تزيد عن 40 عاماً في مجال الحقن، عمدت "فيلورغا" لأول مرة الى تضمين كل أنواع حمض الهيالورونيك في تركيبة جديدة كلياً، أثبتت فعاليتها سريرياً. تعمل هذه المجموعة التي تجمع بين أحماض الهيالورونيك الخمسة الأكثر فاعليةً لمكافحة الشيخوخة في مُركّب HYAL-DIFFUSING FACTORS (الوزن الجزيئي المنخفض والمتوسط والعالي، والوزن الجزيئي المتشابك، والوزن الجزيئي العالي المُغلّف)، تعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها وتنقيتها من الشوائب. 


سيروم هيدرا-هيال فائق الترطيب 

يوفر هذا السيروم المُركّز للبشرة خمسة أنواع مختلفة من حمض الهيالورونيك من أصل طبيعي، وذلك بفضل التأثير المُعزّز لمُركّب HYAL-DISSUSING FACTORS. يرطب هذا التآزر القوي البشرة وينعّمها ويمنحها إطلالة نضرة ومشرقة. ومن المزايا الإضافية التي يتميز بها هذا السيروم، احتواؤه على مستخلص زهرة الصفيراء اليابانية، وهي زهرة تستخدم في الطب الصيني التقليدي. ونظراً لأنّه غني بمواد البوليفينول المضادة للأكسدة، فهو يعمل على تحفيز أنظمة الدفاع الطبيعية للبشرة عند مواجهة الاعتداءات الخارجية اليومية لحمايتها وتجديدها بمرور الوقت. ومع هذا المزيج الجديد كلياً من حمض الهيالورونيك ومواد البوليفينول المضادة للأكسدة، فإنّ لسيروم هيدرا-هيال تأثيراً فورياً في جودة البشرة، مما يجعلها أكثر امتلاءً ونضارةً ومرونةً. وعلى المدى الطويل، يعمل هذا السيروم على إعادة تنشيط ترطيب الخلايا وتقليل التجاعيد وإحياء تخليق حمض الهيالورونيك الداخلي. طبّقي السيروم صباحاً ومساءً قبل وضع كريم النهار والليل.

كريم النهار هيدرا-هيال فائق الترطيب 

مع كريم النهار هيدرا-هيال، تعيد "فيلورغا" الترطيب إلى طليعة العوامل التي تساهم في مكافحة الشيخوخة. يُستخدم هذا الكريم فائق الترطيب مع سيروم هيدرا-هيال لتعزيز تأثيرات الترطيب الفائق والتأثيرات المكثفة لمُركّب HYAL-DISSUSING FACTORS. يتميز بأنّه منعش وناعم وغني بزيت نباتي. ويملأ هذا الكريم الذي يوفر الراحة للبشرة التجاعيد ويرطّب البشرة ويعيد الحجم إلى كل أنواع البشرة من العادية إلى الجافة. طبّقي الكريم صباحاً ومساءً، بمفرده أو مع سيروم هيدرا-هيال.

مع مجموعة "هيدرا-هيال" الجديدة، أثبتت "فيلورغا" مرة أخرى أنّ مختبراتها هي دائماً في طليعة تركيبات مستحضرات التجميل. تدخل مجموعة "هيدرا-هيال" في أيّ روتين للعناية بالبشرة التي تعاني من الجفاف، بغض النظر عن العمر أو نوع البشرة.