تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

New Balance تجمع بين الأداء المعاصر والحِرفية الفريدة في مهرجان "سول دي إكس بي" 2022

Storm+Hi+Res--2
خلال شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل، ستشعل علامة New Balance الحماسة في قلوب محبّيها مع العودة المنتظرة لــ "سول دي إكس بي"، المهرجان الثقافي والعصري الرائد في دبي والمنطقة، للاحتفاء بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسه.

وفي هذا الإطار، ستأخذ علامة New Balance روّاد المهرجان في رحلة رائعة إلى شوارع المغرب، بحيث تدعو عشّاق أحذية السنيكرز إلى الانغماس في عالمها التفاعلي مع أحدث إصداراتها ليشتروا منها ما يحلو لهم. وبما أنّ الحِرفية تُشكّل جزءاً لا يتجزأ من فلسفة العلامة، فسوف تستعرض New Balance مجموعتها الفاخرة المصنوعة مع انتباه بالغ لأدقّ التفاصيل بحيث تجمع ما بين الأداء المعاصر والحِرفيّة الفريدة.

ولدى دخولهم مهرجان "سول دي إكس بي"، سيكون الضيوف على موعد مع عروض فنية يحييها فنّانون مشهورون؛ من ضمنهم النجم العالمي Aminé برعاية علامة New Balance، والنجمان المتألقان في المنطقة إيمي روكو وفليبيراتشي.


إصدارات مهرجان "سول دي إكس بي"

اكتشِف أحدث الإصدارات من علامة New Balance مع مجموعات حصرية متميّزة متوافرة في مهرجان "سول دي إكس بي".

Made 990v6: يتميّز حذاء Made 990v6 بتصميم فريد مع لمسة عصرية ليلبّي متطلّبات عشّاق تصميم 990 الأصلي. تجمع هذه النسخة ما بين الجلد الفاخر، والطبقات الاصطناعية، بالإضافة إلى تقنيّتَي النعل المتوسّط FuelCell وENCAP.

Joe Freshgoods 993: في هذه المجموعة، استقى جو روبنسون الإلهام من سلسلة أحذية 990 وأعاد ابتكار التصميم بلوحة ألوان باستيل فريدة. سوف يحظى عشّاق أحذية السنيكرز بفرصة لاكتشاف لون Arctic Blue في مهرجان "سول دي إكس بي".

Salehe 990v2: يواصل المُصمّم ساليهي بيمبوري تعاونه مع علامة New Balance في مجموعة Salehe 990v2 التي تصطبغ بلوحة متعددة الألوان مع طبقات سفليّة من الشبك باللونَين البرتقالي الصارخ والزهري الناعم. كما يبرز شعار N والرقم 990 بلمسات أرجوانية اللون على السنيكرز.

Bodega 9060: تتعاون علامة New Balance مع العلامة الزميلة المتمركزة في بوسطن، Bodega في مجموعة مشتركة تحمل اسم 9060. تضفي علامة Bodega لمسةً من الألوان الترابية على الحذاء المصنوع من جلد السويد والشبك، حيث تدمج جلد السويد البنّي مع الشبك باللون الأزرق الفاتح.


عروض موسيقية

وفي هذه المناسبة، كشفت علامة New Balance عن اسم سفيرها العالمي، وهو مغنّي الراب وكاتب الأغاني المقيم في لوس أنجلوس، Aminé، الذي يستعدّ لتقديم عرضه الموسيقي في مهرجان "سول دي إكس بي"، لينضمّ إلى قائمة النجوم الذين ستستضيفهم الفعالية في نسختها لهذا العام. وعلى وقع أغانيه الضاربة مثل ‘Caroline’ و‘REEL IT IN’، يَعِدُ Aminé رواد المهرجان بعرض موسيقي لا يُنسى. علاوةً على ذلك، سوف يمنح محبّيه فرصةً للتفاعل معه والتعرّف إليه عن كثب في جناح علامة New Balance يوم السبت 10 كانون الأول/ديسمبر. كما سيتسنى لهم مشاهدة عرضه الحيّ على خشبة المسرح الرئيسية في مهرجان "سول دي إكس بي" يوم الأحد 11 من الشهر نفسه.

وبدورها، سوف تنضمّ إيمي روكو التي أصبحت من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، إلى كوكبة الفنانين المشاركين في الفعالية، حيث ستشارك نجم الهيب هوب فليبيراتشي تأدية أغنيتهما الجديدة “9060” لأول مرّة على الإطلاق في مهرجان "سول دي إكس بي".

ستُشعل علامة New Balance أجواء الشتاء مع عروض فنّية مبهرة، وإصدارات مميّزة وأجواء مفعمة بالحيويّة في مهرجان "سول دي إكس بي" 2022.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075