سلمى أبو ضيف الوجه الإعلاني لشركة Valentino في الشرق الأوسط

28 نوفمبر 2022

جدّدت النجمة الشابة سلمى أبو ضيف تعاقدها مع شركة الأزياء العالمية Maison Valentino لتصبح وجهاً إعلانياً لها في الشرق الأوسط، وذلك للعام الثاني على التوالي بعد أن تعاقدت معهم لأول مرة عام 2020.

وتألّقت سلمى في عرض Valentino للأزياء النسائية لربيع وصيف 2023 الذي انطلق كجزء من فعاليات أسبوع الموضة الذي أُقيم في مدينة باريس بفرنسا في أوائل شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وفي العام نفسه، سافرت إلى الولايات المتحدة الأميركية لصقل موهبتها والتعمق في دراسة المسرح والتمثيل في ستوديو Stella Adler الشهير.


وعُرض لسلمى أخيراً مسلسل "منعطف خطر" حصرياً على منصة شاهد vip، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً حيث تصدّر "تريند" المنصة طوال فترة عرضه، وتخطّت شهرته حدود الوطن العربي، بجانب حصده ردود فعل إيجابية على منصات التواصل الاجتماعي. وشارك سلمى في بطولة المسلسل النجوم: باسل خياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، محمد علاء، تامر نبيل، وهو من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود.

كما خطفت سلمى الأنظار في موسم رمضان 2022 بتقديم ثلاث شخصيات مختلفة، حيث شاركت كضيفة شرف في مسلسلَي "الاختيار- 3" و"سوتس بالعربي"، كما جسّدت شخصية "ولاء" في مسلسل "راجعين يا هوى"، والتي تعاطف الجمهور معها.


سلمى أبو ضيف فنانة شابة، لفتت الأنظار إليها سريعاً عبر المشاركة في مسلسلَي "لا تطفئ الشمس" للمخرج محمد شاكر خضير، و"حلاوة الدنيا" للمخرج حسين المنباوي، كما أن تألقها في الدراما دفعها للتعاون في أول أعمالها السينمائية مع المخرج عمرو سلامة في فيلم "شيخ جاكسون"، لتتمكن من الحصول على مساحة دور أكبر في أعمالها التالية، مثل بطولتها لمسلسل "لدينا أقوال أخرى" مع النجمة يسرا، ومسلسل "إلا أنا" مع المخرجة مريم الأحمدي، كذلك تصدّت لبطولة مسلسل "المشهد الأخير" الذي عُرض حصرياً على منصة شاهدvip.