تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

عززي روتين العناية ببشرتك مع ألواح "بيوتي بار" الطبيعية من De Moi

DE MOI Bio Serum Eyelashes DE MOI Skin Perfect Beauty Bar DE MOI Ultimate Intimate Wash Bar

رغم أن ألواح التنظيف ليست اختراعاً جديداً، إلا أن ألواح بيوتي بار من دي موا مختلفة جداً عن غيرها. تأسست دي موا، العلامة تجارية لمستحضرات التجميل، من جانب ديمي كوخ بهدف إنشاء مجموعة منتجات لا تعزز الجمال فحسب، بل تفيد المجتمع أيضاً. صُمّمت منتجات دي موا الصديقة للبيئة والمستدامة والنباتية بنسبة 100% لتأخذك في رحلة فاخرة مع عطورها الزهرية اللطيفة وخصائصها الفعالة. تحتوي على الألفا أربوتين المصنّع في سويسرا والنياسيناميد اللذين يقاومان علامات الشيخوخة، بالإضافة إلى المكونات المشتقة من النباتات والزيوت الأساسية؛ ستحافظ ألواح دي موا على ترطيب بشرتك وإشراقها.


لوح سكين بيرفيكت بيوتي بار من دي موا

طبيعي بالكامل ورائع للوجه يمنحك بشرة مشرقة ومرطّبة لا مثيل لها، سكين بيرفيكت إليكسير سيروم مصمّم بخبرة بتركيزات عالية من ألفا أربوتين المضاد للشيخوخة، وحمض الهيالورونيك بنسبة 2%، ومضادات الأكسدة القوية، ونباتات تساعد في الحصول على بشرة مشرقة. يُفضّل استخدامه ليلاً ونهاراً لبشرة طبيعية وندية.


لوح تنظيف البشرة الحساسة من دي موا

الطريقة الفاخرة للنظافة الأنثوية، صُنع لوح إنتيميت ووش بار من مكونات نباتية تساعد على تفتيح البشرة الحساسة وشدّها. مع المكونات الآمنة والمضادة للميكروبات والزيوت الأساسية والمرطّبات اللطيفة، إنها أفضل طريقة لجعل النظافة الأنثوية سهلة وآمنة.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075