بالصور - وفاء سالم تكشف تطورات أزمة تشوّهات وجهها

القاهرة – "لها" 29 نوفمبر 2022

كشفت الفنانة وفاء سالم عن تطورات أزمة التشوّهات التي أصابت وجهها بسبب خضوعها لعملية تجميل خاطئة أدت إلى نتائج سلبية، خضعت بعدها لرعاية طبية مكثفة للعلاج من مضاعفات جراحة التجميل الفاشلة.

ونشرت وفاء عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" تفاصيل آخر جلسة تصوير خضعت لها، حيث عبّرت عن سعادتها بتعليقات الجمهور لها.

وفي أول تعليق لها على أزمتها، قالت وفاء سالم في تصريحات صحافية: "الحمد لله استرديت ملامحي بنسبة كبيرة على إيد دكتور عظيم ربنا يبارك فيه، ومش عارفة أشكر الناس إزاي لأنهم رفعوا من روحي المعنوية".

وأضافت: أحب أوضح حاجة جايز غايبة عن الجمهور وهي إني مش بحب أغير من ملامحي ولا أصغر نفسي، أنا مش صغيرة عندي ابن كبير وما يهمنيش يبقى سني صغير لكن يهمني أظهر ملامحي ما تضايقنيش وأكون أنا وفاء وأبان بملامحي الحقيقية، ومش عاوزة أكون حلوة وزي القمر".

وبدت وفاء في الصور التي نشرتها بملامحها الطبيعية وظهر وجهها خالياً من أي تشويه، واستطاعت التعبير بوجهها بشكل طبيعي، بعدما صرحت سابقاً بأن جراحة التجميل جعلتها تشعر وكأن وجهها صار قطعة من البلاستيك.

وسبق أن كشفت وفاء سالم تفاصيل تشوّه وجهها إثر خضوعها لعمليات حقن، مشيرةً إلى أنها استُدرجَت، وأن بعض أطباء التجميل يستدرجون المشاهير بهدف استخدام أسمائهم والمتاجرة بها لجذب مزيد من الزبائن الى مراكز التجميل.

وأكدت حينها أنها لم تكن تحب المكياج وتظهر بملامحها الطبيعية للجمهور، قائلةً: "وشي كان بيأثر على أدائي وأنا في الأول ماكنتش بروح لحد ومش بعمل ميكب وكنت بغسل شعري وأطلع على الشاشة وكنت بحط ميكب بسيط".

ويُعد مسلسل "القاتل الذي أحبني" آخر الأعمال التي شاركت فيها وفاء سالم، مع مجموعة من الفنانين منهم: هاني رمزي، سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، ياسر فرج، دنيا ماهر، ومحسن منصور.