هل تذكرون "حماصة" طفل فيلم "عسل أسود"؟ هكذا أصبح بعد 12 عاماً

القاهرة – "لها" 30 نوفمبر 2022

نشر الفنان إدوارد عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة جديدة ظهر فيها مع شاب كشف من خلالها عن هويته، حيث أكد أنه الطفل "حماصة" الذي شاركه هو والفنان أحمد حلمي في فيلم "عسل أسود"، بعد مرور 12 عاماً على ظهوره في الفيلم.

وعلّق إدوارد على الصورة قائلاً: "عبدالله اللي كان عامل حماصة أخويا الصغير في فيلم "عسل أسود" أول ظهور ليه بعد ما كبر".

يُذكر أن عبدالله اختفى عن الساحة الفنية بعد ظهوره في فيلم "عسل أسود" ولم يعد يشارك في أي أعمال فنية أخرى ليظهر أخيراً وقد أصبح شاباً.

من ناحية أخرى، كان إدوارد قد أعلن عن تعاقده على المشاركة فى بطولة مسلسل "حضرة العمدة" مع الفنانة روبي، حيث قال في تصريحات صحافية: "من المقرر أن أخوض الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل "حضرة العمدة"، وهو من تأليف الكاتب الكبير إبراهيم عيسي و"هشتوفوا شغل جامد جدا"، وإخراج عادل أديب وإنتاج ريمون مقار". وأضاف: "حتى الآن أكتفي هذا العام بمسلسل "حضرة العمدة" بجانب مسرحية "كازينو بديعة"، والتي من المقرر أن أشارك في بطولتها مع عدد من الفنانين أبرزهم سمية الخشاب".

والمسلسل هو بطولة: روبي، سميحة أيوب، محمود عبد المغني، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، ومن المفترض أن يبدأ المخرج عادل أديب في تصوير حلقاته خلال الأسابيع المقبلة، حيث يتم بناء الديكورات الخاصة بالعمل، ومعاينة أماكن التصوير الخارجي، كما من المقرر أن تستعين الشركة المنتجة ببعض المتخصصين الأجانب لتنفيذ عدد من المشاهد والغرافيكس حتى يظهر العمل بالشكل المطلوب.