‏TOD’S DI BAG حقيبة جلدية أنيقة

01 ديسمبر 2022

لخريف وشتاء 2022/2023، وتماشياً مع روحية الوقت الذي نعيش فيه، تقترح علامة "تودز" Tod’s نظرة جديدة جريئة على "دي باغ" Di Bag، نمط الحقائب الأكثر شهرةً لدى الدار.


تجسيداً للفخامة رفيعة المستوى، والذوق الذي لا تشوبه شائبة، والجودة التي تُحسد عليها والتي تميّز كل منتَج من منتجات "تودز" Tod’s ، تم تقديم حقيبة "دي باغ"Di Bag الأصلية في تسعينيات القرن الماضي، ولاقت نجاحاً كبيراً على الفور مع أبرز العملاء من المشاهير: كاثرين ميدلتون، الأميرة كارولين دو موناكو، شارلوت كاسيراغي، نيكول كيدمان، كيت بلانشيت، آن هاثاواي، نعومي كامبل... وهذه فقط باقة تضم عدداً قليلاً من نساء كثيرات بارزات شوهدن يحملن هذه الحقيبة على مدى العقود الماضية.


بالنسبة الى خريف وشتاء الموسم المقبل، تمّ التلاعب بخطوط التصميم والهيكلية لحقيبة "دي باغ"Di Bag ، التوسع في الحجم يزيد من حضورها المميز، وتعانق متبنيةً موقفاً عصرياً بعيداً عن الجندرية. يأخذ والتر شيابوني Walter Chiapponi المدير الإبداعي لعلامة "تودز" Tod’s هذه الأيقونة ويفكّكها ويحوّلها إلى حقيبة يد متعددة الوظائف، مصنوعة بحِرفيّة وخبرة دقيقة من الجلود الناعمة والحسيّة: الإكسسوار المثالي لأسلوب حياتنا المعاصر.

تستخدم حقيبة "دي باغ" Di Bag الجديدة من "تودز" Tod’s أجود المواد والجلود الثمينة في لوحة ألوان واسعة تتراوح من درجات ألوان التوابل والأرض إلى الألوان المحايدة، مع بضع لمسات من الألوان الأكثر إشراقاً واحتفاليةً. التقنيات الحِرفيّة المستخدمة في ابتكار حقيبة "دي باغ"Di Bag تشبه تلك التقنيات الدقيقة التي كان يستخدمها صانعو السروج القدامى. المهارة الفائقة والاهتمام الكبير بالتفاصيل في عملية قَصّ الجلد والخياطة والتشطيب، أمور أساسية لإنجاز اللمسات النهائية لكل نمط، حيث يتم جمعها معاً بدقة متناهية.

تعتبر القُطَب المركزية للوصلات المخيّطة بدقّة مع المقابض الجلدية التي تم لفّها بحِرفيّة والمثبّتة عند أطرافها بخاتمة "لوزية الشكل" من أهم السمات الرئيسية للحقيبة، كلها مع حوافٍ من الجلد الخام مطلية يدوياً. فوق كل هذا، يزيّن السحّاب حلقة جلدية طويلة رشيقة تضيف لمسة من الراحة. تتوافر الحقيبة بأحجام مختلفة ومتعددة الاستخدامات، ولها حزامُ كتفٍ قابل للتعديل.

رمز الحِرفيّة وأيقونة الخبرة اليدوية الدقيقة تم تحويلها بشكل جريء وملوّن لتتماشى مع الألفية الجديدة.