بالفيديو - فنانة مصرية تكشف تفاصيل مقتل والدتها قبل عشر سنوات

القاهرة – "لها" 01 ديسمبر 2022

خلال لقائها مع الفنانة نشوى مصطفى في برنامج "بنت البلد"، روت الفنانة عايدة غنيم تفاصيل مقتل والدتها على يد ابن الجيران المدمن بدافع السرقة.

وقالت عايدة: "من حوالي عشر سنين ابن الجيران كان شارب مخدرات، فقال الست دي بنتها فنانة وأكيد معاها فلوس هي أصلاً بتعتبره زي ابنها وهي طالعة الشقة قالت له حبيبي ممكن تفتح لي الباب ايدي وجعاني، ففتح وزقها لجوا... دبحها وسرق دهبها وقطع شرايينها علشان يتأكد إنها ماتت".



وأضافت أنها كانت في ذلك الوقت في المسرح واتصلت بوالدتها ولكنها لم تُجب، لذا أسرعت إلى المنزل ووجدتها ملقاة على الأرض، واعتقدت في البداية أنها في حالة إغماء، ولكن بعدما وجدت دماء على جسدها تأكدت من أنها توفيت.

وتابعت أن المتهم تم القبض عليه في نفس اليوم لأن والدتها كانت تقاومه فعلق بعض من شعر رأسه وجلده بأظافرها، وأكدت أن صديقتها بثينة رشوان وقفت إلى جانبها في تلك المحنة، ولولاها لما كانت قد تخطتها.

وكانت عايدة غنيم قد أعلنت أخيراً انفصالها عن زوجها السيناريست أحمد عاشور، من خلال منشور عبر "فيسبوك" قالت فيه:‎‏ "الحمد لله على كل شيء، للناس اللي بتتصل بيا وبتسألني عن صحة الخبر، بقول لهم إنه خبر صحيح، بالفعل تم الطلاق رسمي من السيناريست أحمد عاشور، بمنتهى الهدوء والاحترام المتبادل... وربنا يوفق الجميع".