هذه اختياراتنا لجمالك هذا الشهر.. جرّبناها وأحببناها

إعداد: جولي صليبا 09 ديسمبر 2022

هذه اختياراتنا لجمالك هذا الشهر: جرّبناها وأحببناها

Guerlain Terracotta Starlight Bronzing Powder

بودرة اسمرار رائعة من "غيرلان"، مشتملة على مكونات طبيعية بنسبة 96%، بما في ذلك الأصباغ المعدنية واللؤلؤية، مع تركيبة تذوب تماماً في البشرة، مما يجعلها الخيار المثالي لكل امرأة ترغب في لمسة اسمرار مشرقة بطريقة صحية وغير مصطنعة.


Gucci Nail Polish in 414 Peggy Sunburn

طلاء أظافر فاخر من "غوتشي" يوفر تغطية مثالية للأظافر مع لون قوي ولامع يدوم لأيام عدة. الفرشاة الخاصة بهذا الطلاء تتيح بسط اللون بسهولة على شكل طبقة رقيقة تجفّ بسرعة، بحيث تستطيع المرأة معاودة أعمالها بعد وقت قصير من دون الحاجة إلى الانتظار طويلاً ليجفّ الطلاء.


CHANEL Les 4 Ombres Tweed Multi-Effect Eyeshadow in 04

ظلال عيون مميزة بنقش التويد على سطحها لأنها مستوحاة من جوهر التويد، العنصر الأساسي في ابتكارات "شانيل". ظلال العيون هذه مشتملة على أربعة تدرّجات، يمكن مزجها مع بعضها أو استعمال كل منها على حدة لمكياج أنيق وجريء.


Dior 5 Couleurs Couture Eyeshadow Palette in 609 Silk Earth

ظلال عيون فاخرة من "ديور" بدرجات مختلفة من اللون البنّي، لتغطية الجفنين بمكياج طبيعي ومنحك نظرة ساحرة من دون أي تكلّف. تركيبة قشدية ناعمة توفر لوناً فورياً وطويل الثبات على الجفنين، مع مكونات مغذّية مثل الألوفيرا وزيت الصنوبر.


The Kind Collective Miracle Glo Skin Serum

سيروم البشرة "ميراكل غلو" هو سيروم متعدد الأهداف، يعطي الأساس الأملس للبرايمر، مع تغذية البشرة بمكوّناته الأساسية من حمض الهيالورونيك والنباتات الطبيعية. يتضمن الفوائد المغذّية للبشرة لبرقوق كاكادو، ونبات كف الكنغر وفيتامينE .