خاص "لها" - شاروخان يتحدث بالعربية وموقف محرج لأمينة خليل... كواليس افتتاح "مهرجان البحر الأحمر السينمائي"

جدة – محمود الرفاعي 02 ديسمبر 2022

شهدت السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الثانية من "مهرجان البحر الأحمر السينمائي" المقام في مدينة جدة السعودية حضوراً كثيفاً لنجوم الفن العربي والعالمي والهندي، كان على رأسهم النجمة العالمية شارون ستون، والنجم البوليوودي الكبير شاروخان الذي تم تكريمه في حفل الافتتاح.


رصدت "لها" عدداً من أحداث الكواليس خلال حفل الافتتاح:

  • خطف شاروخان الأنظار من جميع الحاضرين للحفل، بمجرد الإعلان عن قدومه حيث تسابق المصورون والجمهور العام لالتقاط صور تذكارية له، فحاول شاروخان تلبية طلبات الجميع وتحدّث باللغة العربية، وحرص على التسجيل مع عدد من القنوات الفضائية العربية.
  • تأخرت الفنانة المصرية أمينة خليل في الحضور مبكراً للمرور على السجادة الحمراء، مما اضطرها للقيام بذلك بعد الإعلان عن ختام السجادة الحمراء، وهو ما وضعها في موقف محرج بسبب قلّة عدد المصورين.
  • كانت الفنانة نادين نسيب نجيم آخر الفنانات العربيات اللواتي وصلن الى السجادة الحمراء، حيث رافقها عدد كبير من وسائل الإعلام، ولكنها فضّلت الدخول مسرعة الى قاعة الحفل لحضوره من بدايته.
  • شهد المهرجان حضور عدد من النجوم العالميين، أبرزهم: شيكار كابور، وجمايما خان، وشاروخان، وغاي ريتشي، وشارون ستون، ومريم أوزرلي، وإيه آر رحمان، وجيف ميرزا، ولوكا جوادانيينو، وبارك هاي سو، وآندي غارسيا، وهنري غولدينغ، وبريانكا شوبرا، وجوزيبي تورناتور، وسكوت إيستوود، ولونا مايا، وميشيل رودريغيز.