خاص "لها" - عودة سوسن بدر وداليا البحيري إلى المسرح القومي

القاهرة - "لها" 03 ديسمبر 2022

علمت "لها" أن هناك مفاوضات تجري مع الفنانة سوسن بدر من قبل القائمين على إدارة المسرح القومي لعودتها إلى خشبة المسرح من جديد بعد فترة غياب طويلة، وأن عودة سوسن إلى المسرح القومي باتت وشيكة بعد ان فاجأها المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، خلال تكريمها بفعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، بطلبها للعمل في "القومي"، حيث قال: "بطلب إيدك قدام كل الحضور للعمل بالمسرح القومي"، وردت عليه أنها تتمنى ذلك ولديها بالفعل مشروع تتمنى تقديمه على "القومي".

كما علمت "لها" أن الفنانة داليا البحيري عادت بالفعل إلى المسرح القومي بعد غياب طويل وأنها تجري حالياً وبشكل سري بروفات مسرحية "سيدتي الجميلة جدا" التي ستعرض قريبا على خشبة المسرح.

وأعربت داليا عن سعادتها بالانضمام إلى هذا العمل الفني، مشيرة في تصريحات لـ"لها"، إلى أن العمل على "القومي" شرف لأي فنان يقف على خشبته.

ويشارك داليا البطولة كل من أحمد وفيق وفريد النقراشي وأعضاء فرقة المسرح القومي، منهم نفين رفعت، لبنى عبد العزيز، أمينة سامي، أحمد سمير عامر، المسرحية أشعار عادل سلامة، ألحان الموسيقار محمود طلعت، تصميم الإستعراضات مصطفى حجاج وإعداد وإخراج محسن رزق.