بالفيديو - داليا مصطفى ترد على منتقديها حول تصريحاتها عن المدرسين

القاهرة - "لها" 03 ديسمبر 2022

تسبب المنشور الذي هاجمت فيه الفنانة داليا مصطفى المدرسين الذين يرفعون أسعار الدروس الخصوصية، موضحة معاناتها في البحث عن مدرس خصوصي لابنها "سليم" واكتشافها أن الحصة تصل إلى أكثر من 700 جنيه، في توجيه انتقادات حادة لها حيث علق بعض متابعيها بأنها ممثلة وتأخذ الملايين وتشكو من أسعار الدروس فما بال الناس العاديين.

وخلال لقائها في برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر عبر قناة MBC مصر، ردت داليا على منتقديها ممن قالوا إنها منزعجة من أسعار الدروس الخصوصية في حين أنها ممثلة وتحصل على أجر مرتفع قائلة: "بنت أخت شريف زوجي، حسبت الساعتين للمدرسين الكبار في الكيمياء في حصص المراجعة النهائية اللي بيدوها على تطبيق زووم قبل الإمتحان، فوجدت عدد اللي بيدفعوا الطلاب في ساعتين يصل لـ 750 ألف جنيه، واللي بيهاجمنا ويقولوا أنتوا بتاخدوا كام، إحنا مبناخدش 750 ألف جنيه في ساعتين".

وكشفت أنها التقت في كواليس حلقتها في البرنامج ببشير التابعي لاعب الزمالك المعتزل، وطلب منها أن تنقل صوته وقالت: "كابتن بشير قالي إبني في الجامعة وبياخد دروس خصوصية" يعني حتى في الجامعة.

وأوضحت أن ابنها سليم في ثاني أكبر مدرسة "IG" أي تعليم بريطاني لكنه يحتاج لدروس، خاصة أنه يريد أن يدخل كلية الهندسة، مشيرة إلى أنها تلقت اتصالا من سيدة لديها مركز للدروس وأخبرتها أن لديها دكتور جامعة يعطي دروسا لمادة الفيزياء بـ500 جنيه.

وخلال اللقاء كشفت داليا مصطفى أن أولادها لا يشاهدون أعمالها وبالتالي لا يعطونها أي رأي فيها.

وقالت: "أولادي لا يشاهدون أعمالي الفنية ولا يعرفون الممثلين"، ليرد عليها الإعلامي شريف عامر: "عيالي يا دوب يعرفوا إني مذيع".

وأكملت داليا موضحة: "مش اهتماماتهم، وقدام مش هيبقى فيه حاجة أسمها تليفزيون وأتفرج عليه كله هيبقى الموبايل".

وأوضحت أن زوجها الفنان شريف سلامة أحياناً يفرض عليهم مشاهدة أعماله قائلة: "سليم اتفرج على مسلسل "السهام المارقة" ودا كان مسلسل صعب وعجبه".

يشار إلى أن داليا مصطفى شاركت في بطولة مسلسل "بيت فرح" الذي عرض مؤخراً، وقدمت خلال المسلسل شخصية دكتورة جامعية أرملة ولديها ابن من ذوي الهمم، تتشاجر دائما مع جارها "الأستاذ فرح" إلى أن تكتشف أنه شخص طيب يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويقف بجانبها في الظروف الصعبة التي تمر بها.

والمسلسل مكون من 20 حلقة وبطولة فتحي عبد الوهاب وداليا مصطفى وسليمان عيد وعابد عناني ومحمد علي رزق، تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل.