تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

أرون بايبر بطل مسلسل Elite يزور الأهرامات قبل مشاركته في عرض Dior ديور

ارون بايبر ارون بايبر ارون بايبر

وصل قبل قليل إلى القاهرة، الممثل العالمي أرون بايبر بطل مسلسل Elite المثير للجدل، في الزيارة الأولى له إلى مصر، وذلك للمشاركة في عروض علامة DIOR للأزياء في مصر، والذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم العالميين.

وكان أول ما حرص عليه أرون هو زيارة معالم القاهرة وفي مقدمتها أهرامات الجيزة الشهيرة.

ونشر بايبر على خاصية القص المصورة الملحقة على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة من الصور لمعالم القاهرة وبعضها له بجانب أهرامات الجيزة.

كما التقط بعض الصور لشوارع الجيزة ومنطقة الهرم المجاورة للأهرامات، بالإضافة إلى فيديو لمحيط الأهرامات، وهو يستمع لأغاني رامي صبري.

وتأتي زيارة أرون بايبر لمصر، للمشاركة في عرض الأزياء لعلامة الأزياء الشهيرة DIOR الخاص بفصل شتاء 2023 للرجال والذي يقام في مصر.

ويشهد عرض أزياء DIOR مشاركة عدد من النجوم المميزين من جميع أنحاء العالم أبرزهم، بجانب أرون بايبر، ومنهم النجم الكوري سيهون، الممثل الأمريكي مصري الأصل مينا مسعود، وتشا أون وو نجم فرقة ASTRO.

ويعد بايبر، هو ثالث نجم من أبطال مسلسل Elite يزور مصر، حيث زارت إستر إكسبوزيتو في سبتمر الماضي الأهرامات أيضًا، كما زار ميجيل برناردو بعض المناطق الأثرية بمصر منها الأهرامات والأقصر وأسوان.

وتعد المرة الأولى التي تنظم العلامة التجارية العالمية الشهيرة DIOR فيها عرضًا في مصر، وذلك بعد الأحداث التي نظمتها في إيطاليا واليونان وإسبانيا وكوريا الجنوبية والصين والمملكة المتحدة والولايات المتحدة في السنوات الأخيرة.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075