بالفيديو - دينا الشربيني تفتح خزانة أسرارها: "أعيش علاقة حب جديدة"

القاهرة – "لها" 05 ديسمبر 2022

خلال حوارها في برنامج "يلا نحكي" الذي تقدّمه الإعلامية جومانا بو عيد، كشفت الفنانة دينا الشربيني تفاصيل صداقتها مع الفنانة شيرين رضا، ومشاركتهما أخيراً في حكاية "ولو بعد حين" ضمن حكايات مسلسل "حدث بالفعل"، الذي يتم تصويره خلال الفترة الحالية.

وأما عن طريقة اختيارها للأدوار في أعمالها، فقالت دينا: "كل دور بيكون مختلف ومبتعرفيش الحاجة إلا لما بتطلع، وساعات كتير بحس إن في حاجة كويسة وبتطلع، بحب ورد في "غراند أوتيل" و"زي الشمس"، في عامل كبير أوي بيكون على المخرج والمؤلف وفي ورق بيجيلك بيكون مديكي الأحاسيس اللي نفسك تحسيها وإزاي تقدميها في أدوار شارحة نفسها مديكي حافز تعرفي تفاصيل".


وتابعت الشربيني أنها تعيش حالة من التوازن على المستوى الشخصي بين الحب وعملها، مشيرة إلى أنها تُحب عملها بدرجة كبيرة وتعمل بصفة مستمرة على موازنة حياتها الشخصية مع عملها الفني. إذ قالت: "أنا بحب إحساس الحب جداً، ودايماً بقول إن الحب مش معناه حب بين واحد وواحدة أو واحد ومراته، الحب عموماً بين الناس والأهل والصحاب، فكرة الحب بحبها، وبحب الشغل أوي ولكن لازم يكون فيه توازن، وأنا الحمد لله عايشة حالة التوازن دي".

وفي ردّها على سؤال مقدمة البرنامج عن تحقيقها لهذه الموازنة، قالت دينا إنها بالفعل حققتها، في إشارة منها الى أنها تخطت أزمتها العاطفية الأخيرة، وأضافت: "حلو التركيز في الشغل ولكن لما بيبقى فيه حد حلو في الحياة بيحب وبيشجع على الأحسن، لأن الشغل جزء من الشخصية، أكيد ده بيساعد في الحياة".

وفي ردّها على سؤال عن صفات الشخص الذي سترتبط به، قالت دينا: "لازم يكون شخص لذيذ ودمه خفيف"... لتسألها بو عيد هو لذيذ؟ فتجيب دينا: "لذيذ قوي"... في إشارة إلى مرورها بعلاقة عاطفية جديدة.

كما عبّرت الشربيني عن عشقها الكبير للمسرح، موضحةً: "أنا بموت بالمسرح، وعندي مسرحية قريب إن شاء الله، والمسرح فيه أدرينالين ورهبة والجمهور كان فظيع، وحسيت أن الناس بتحبّني قدامي، وبعد ما عملت مسرح قُلت يا بخت المغنين علشان بيشوفوا رد الفعل ده على طول".

وتطرقت أيضاً إلى المسلسلات السورية واللبنانية، مؤكدةً أنها تحرص على متابعتها، كما أن الشعب المصري يحب مشاهدة هذه المسلسلات، قائلةً: "المسلسلات السورية واللبنانية في مصر بيتفرجوا عليها كتير، وحلو أوي إن نجمع شعوب من بلاد مختلفة في مسلسل، بحس إنها وحدة".

وعن حلمها في تجسيد شخصية الفنانة نبيلة عبيد، لأنها الأقرب الى قلبها، أشارت الشربيني إلى أنها شاركت في الكثير من الأدوار المميزة، لكنها تتمنى تجسيد شخصية الفنانة نبيلة عبيد في عمل فني، إذا أتتها الفرصة المناسبة، معللةً ذلك بأنها تحبها كثيراً وتشاهد أعمالها منذ وقت طويل.

وأضافت: "أنا أحب نبيلة عبيد جداً وأتمنى تجسيد قصة حياتها في عمل فني، وقد قابلتها مرة واحدة فقط، وكانت في لبنان، وأتمنى أن أقابلها مرة أخرى".

وحول علاقتها بأبناء جيلها، قالت دينا: "مايا دياب أختي، وأحب كندة وهنا وروبي، وشيكا، والكثير من الفنانين، والجيل نفسه بيكونوا أصدقاء ونحن نقضي وقت في لوكيشن التصوير أكثر من الجلوس في المنزل، وأنا وروبي أصدقاء مقربين، وأحبّها جداً".

كما تحدثت دينا الشربيني عن عشقها للرياضة، مؤكدةً أنها سوف تشاهد مباريات كأس العالم رغم أن مصر لا تشارك فيها.