رفع الستار عن عالم عطور شانيل CHANEL المذهل

05 ديسمبر 2022

تدعوكم شانيل CHANELلعيش تجربة فريدة في جو احتفالي آسر. قبل رفع الستار في 15 ديسمبر، تكشف شانيل CHANEL عن بداية هذه الرحلة العطرية.

ويقول توماه دو بري دو سان مور، رئيس قسم الموارد الإبداعية العالمية للعطور ومستحضرات التجميل والساعات والمجوهرات الفاخرة إن عطور شانيل CHANEL لها هدف وجودي. LE GRAND NUMÉRO DE CHANEL هي رحلة محركة للمشاعر وفرصة لاكتشاف كل جانب من جوانب العطر والدور الذي يلعبه"،

وتبدأ الرحلة في وسط ساحة ضخمة، مكان مليء بالاحتمالات. تحت سماء تلمع بالرموز البراقة، تدب الحياة في الفضاء، الذي ينعكس إشراقه لفترة وجيزة. تمهلوا حتى تستمتعوا إلى حديث الجدران وتتعرفون على أشكال القوارير المميزة والآسرة.كل قارورة منها تمثل مدخلاً إلى بعد آخر.

إن جوهر صناعة عطور شانيل CHANEL هو مذاق ما لا يمكن تعريفه، إنه تعبير عن أسلوب، أكثر منه مكونا. كل عطر من عطور شانيل CHANEL عبارة عن سلسلة من الأفكار، وهي تركيبة معقدة يتم فيها صقل كل مادة خام، مما ينتج عنه تكوين عطري. عطر نابض بالحياة، وكأنه نسخة مركّزة من الطاقة الحيوية التي تتطور وفقًا لكيمياء البشرة الفريدة لكل شخص.

مرحبا بكم في عام 1921. ستعودون بالزمن للعب دور إرنست بو، صانع عطور موهوب طلبت منه مصممة مشهورة جدًا ابتكار عطر «اصطناعي مثل الفستان». خلال هذه التجربة الآسرة ومتعددة الحواس، ستلتقونبغابريلء شانيل، التي تنتظر بصبر اكتشاف ابتكاركم. تختار العينة الخامسة التي تقدموها لها وتقرر تسميتها بعد رقمها المفضل. شانيل التي تقدم مجموعاتها في اليوم الخامس من الشهر الخامس من العام، تأمل أن يجلب لها هذا الرقم الحظ السعيد ...

لن تشاركوا فقط في إعادة تمثيل: من خلال الواقع الافتراضي، ستتمكنون حقًا من عيش هذه اللحظة التاريخية المؤثرة، أي ابتكارN°5، الذي يعمل كصيغة سحرية تُظهر للمرأة قوتها الخاصة. إنه العطر بامتياز لأنه لا يفرض صورة مثالية عن الأنوثة، بل يتبناها بكل فروقها الدقيقة".



أما السيدة هيلين فولجونس، مديرة تراث شانيلCHANEL فقد دمجت الخبرة على الفور في كل مرحلة من مراحل التصميم والإنتاج، واختارت إرنست بو مسؤولاً عن إنشاء مختبر شانيلCHANEL للعطور. نجح ثلاثة من صانعي العطور منذ ذلك الحين، وورث كل منهم مسؤولية الحفاظ على إمدادات ثابتة من المواد الخام عالية الجودة التي تدخل في تكوينN°5.