بالفيديو - خالد الصاوي يحتفل بفوز هذا الفريق في كأس العالم

القاهرة – "لها" 06 ديسمبر 2022

نشر الفنان خالد الصاوي عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو بدا فيه مع مجموعة من أصدقائه وهم يشاهدون مباراة كرة القدم بين فريقَي البرازيل وكوريا الجنوبية، حيث كشف عن تحمّسه الشديد وتشجيعه القوي لفريق السامبا، وظهر ذلك جلياً بعدما أحرز الفريق البرازيلي أحد أهدافه في مرمى خصمه، لينفعل الصاوي أمام الكاميرا ويصرخ بأعلى صوته تشجيعاً لفريق السامبا.

وكان الصاوي قد حلّ ضيفاً على برنامج "سؤال مباشر" المُذاع عبر قناة "العربية"، حيث قال: "أنا مش ندمان على أي دور أنا عملته مهما كان الدور ومهما كان الفيلم وبالتحديد في "عمارة يعقوبيان" و"الفيل الأزرق" و"الجزيرة"، وذلك لأن هذه الأدوار عملتلي خطوات قوية في حياتي".


وأضاف: "هذه الأفلام الثلاثة بمثابة الأعمدة التي بنيت عليها مشواري الفني ولكن لو النهاردة عرض عليا الدور دا مش هعمله ومش هخاطر دلوقتي بدور زي ده... دوري في "عمارة يعقوبيان" كان انتحارياً لأن اسمي كان مكتوب بالرصاص في ذلك الوقت، وكنت مغامراً حين جسدت شخصية (حاتم) فيه وهذا بسبب أن عمري كان 40 سنة ومتوقعتش الهجوم ده وكان عندي استبياع وغباوة".

يُذكر أن فيلم "عمارة يعقوبيان" من بطولة: عادل إمام، نور الشريف، يسرا، أحمد بدير، خالد الصاوي، هند صبري، ومحمد إمام، وإخراج مروان حامد، وإنتاج عماد الدين أديب، ومأخوذ عن رواية للكاتب علاء الأسواني، وكتب النص السينمائي وحيد حامد.