طارق لطفي يكشف لـ"لها" حقيقة خروجه من سباق دراما رمضان

القاهرة – "لها" 07 ديسمبر 2022

أخبار كثيرة انتشرت خلال الفترة الماضية عن تأجيل تصوير مسلسل "مذكرات زوج" الذي يقوم ببطولته النجم طارق لطفي، وخروجه من السباق الرمضاني 2023.

وفى تصريح خاص لـ"لها"، أكد طارق لطفي أن لا صحة لكل الأخبار التي انتشرت عن تأجيل المسلسل، مضيفاً أنه يواصل جلسات التحضير مع فريق العمل للبدء بالتصوير خلال أيام.

الجدير بالذكر أن مسلسل "مذكرات زوج" يتكوّن من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار "لايت" اجتماعي، وهو مقتبس من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب أحمد بهجت، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج مريم أحمدي.

وكان آخر أعمال طارق لطفي، مسلسل "جزيرة غمام" الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022 وحقق نجاحاً كبيراً، حيث فاز بجائزة أفضل مسلسل درامي في "مهرجان القاهرة للدراما"، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، وشارك في بطولته: مي عز الدين، رياض الخولي، أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، ومحمد جمعة.

من ناحية أخرى، ينتظر طارق لطفي عرض فيلم "حفلة 9"، الذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، ويشاركه في البطولة: غادة عبدالرازق، طارق صبري، كمال أبو رية، أحمد وفيق، نهال عنبر، صبحي خليل، وهو من تأليف وإخراج عبدالمنعم ربيع، لكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة للفيلم موعداً نهائياً لعرضه.