كريم فهمي بعد دفاعه عن سيدة في الشارع: "كده العمرة باظت؟"

القاهرة – "لها" 07 ديسمبر 2022

كتب الفنان كريم فهمي عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" منشوراً حكى فيه عن موقف تعرض له بعد عودته من أداء العمرة، أثناء سيره في أحد شوارع منطقة المهندسين بالجيزة.

وقال فهمي في منشوره: "عشان بس لو حد صوّر ولاّ حاجة، وأنا ماشي حالاً في أحمد عرابي، لقيت واحد ماسك واحدة بتبيع مناديل وبيضربها في الشارع، واتنين رجالة معاه واقفين بيتفرجوا، نزلت ضربت الراجل وخليتها تضربه في الآخر... كده العمرة باظت؟".


وكان كريم قد نشر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور تجمعه بزوجته أمام الكعبة، أثناء تأديتهما العمرة، وعلّق على الصور قائلاً: "أحلى عيد ميلاد في العمرة، دعيت لكل الحبايب" .

يُذكر أن كريم فهمي ينتظر في الفترة الحالية عرض مسلسله الجديد "أزمة منتصف العمر"، والذي يقوم ببطولته بجانب ريهام عبدالغفور، وهو من إخراج كريم العدل، وتم تأجيله أكثر من مرة.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي نفسي رومانسي مليء بالمفاجآت، حول معاناة كريم فهمي الذي يلعب دور طبيب نفسي من العديد من الأزمات في حياته، ينفصل عن زوجته ريهام عبدالغفور بسبب إدمانها على المواد المخدّرة، التي أدّت الى موت ابنه أثناء فترة الحمل، ويقرر الزواج من رنا رئيس لأنها تصغره في السنّ بحجة أنه سيكون من السهل السيطرة عليها، وفي الوقت نفسه تطارده طليقته مرة أخرى لكي تعود إليه، ما يدخله في العديد من الصراعات.