نجوم الفن يهنئون فريق المغرب بالوصول إلى دور الثمانية في كأس العالم

القاهرة – "لها" 07 ديسمبر 2022

تفاعل عدد كبير من الفنانين في مصر والعالم العربي مع فوز منتخب المغرب على نظيره الإسباني في الدور الـ 16، وتأهّله الى دور الثمانية في كأس العالم، حيث كتب الفنان عمرو دياب عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي: "ألف مبروك لأسود الأطلسي التأهّل المستحق، مع تمنياتي القلبية بالتوفيق في القادم".

وكتبت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها في موقع "إنستغرام": "أحلى تحية وأحلى مبروك لأحلى شعب في الدنيا... مبروك لأسود المغرب".

كما كتب الفنان حسن الرداد عبر حسابه في "إنستغرام"، قائلاً: "أنا رضا عبد العال التمثيل، ألف مبروك لرجالة منتخب المغرب، شرفتونا ورفعتوا راس العرب كلهم، أداء مشرف وعالمي ورجولي، العرب قادرين على تحقيق أي شيء... مبروك أسود الأطلس".

ووجهت الفنانة شريهان التهنئة إلى منتخب المغرب، بعد تأهّله الى دور الثمانية في كأس العالم، وكتبت عبر حسابها في موقع "تويتر": "مليون مبروك للمغرب".

واحتفلت المطربة أصالة بفوز منتخب المغرب، وكتبت عبر حسابها في موقع "تويتر": "شكراً يا أهل المغرب على أجمل هدية شعور السعادة والفخر والعيد، شكراً للمغرب الحبيبة".

كما تفاعل الفنان رامز جلال مع صعود المغرب، ونشر صوراً عدة من المباراة عبر حسابه في موقع "تويتر"، وعلّق عليها قائلاً: "ألف ألف مبروك بالزاف للأبطال أسود الأطلس، مبروك للمغرب ويارب تكملوا المشوار على خير".

وهنّأت الفنانة ياسمين عبد العزيز منتخب المغرب من خلال حسابها في موقع "فيسبوك"، حيث كتبت: "دا حقيقي رجالة... مبروك للمغرب".

كما عبّر الفنان أحمد العوضي عن سعادته بتأهّل منتخب المغرب الى دور الثمانية، وكتب عبر حسابه في موقع "إنستغرام": "ألف حمد وشكر ليك يارب... المغرب العظيمة".

وحرص الفنان محمد رمضان على تهنئة منتخب المغرب، ونشر مقطع فيديو من المباراة عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، وعلق عليه قائلاً: "مبروك علينا أول منتخب عربي يوصل للدور ربع النهائي... مبروك منتخب المغرب ويا رب منها لأعلى... ثقة في الله نجاح".

كما احتفل الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني بصعود منتخب بلاده، وكتب عبر حسابه في "تويتر": "مبروك علينا شكراً لكل اللاعبين والمدرب، المستحيل ليس المغرب".

وتفاعلت الفنانة التونسية درة مع تأهّل منتخب المغرب الى دور الثمانية، وهنأت المنتخب عبر حسابها في موقع "تويتر"، قائلةً: "فخورة بالمغرب شرّفوتنا يا أبطال ألف مبروك للمغرب والشعب العربي، أسعدتونا جميعاً اليوم وبالتوفيق في المباريات المقبلة".

وشاركت المطربة المغربية سميرة سعيد مقطع فيديو ظهرت فيه خلال حضورها المباراة، وذلك عبر حسابها في موقع "تويتر"، وعلّقت عليه قائلةً: "الحمد لله انتصار رائع، من أجمل المباريات اللي حضرتها في حياتي فرحة وفخر كبير للمغرب والوطن العربي، فعلاً إنجاز تاريخي".

كما تفاعل الفنان اللبناني فضل شاكر مع صعود منتخب المغرب، ونشر صورة للاعبين عبر حسابه في موقع "تويتر"، وعلّق عليها قائلاً: "مبروك أسود الأطلس... كلنا المغرب".