"ذا فيس شوب" تطرح مجموعةً من مستحضرات العناية بالبشرة النباتية بالكامل في الإمارات العربية المتحدة

08 ديسمبر 2022

طرحت الوجهة الكورية الأكبر والأبرز في المنطقة في عالم مستحضرات العناية بالبشرة الطبيعية مجموعةً من مستحضرات العناية بالبشرة النباتية بالكامل، لتشكّل أحدث إضافة إلى محفظتها االمتجددة من مستحضرات التجميل النقية. تمتاز تشكيلة Farm Rx بتركيبة تكتنف أفضل ما في خيرات الطبيعة، بما فيها زيوت الباكيوتشيولي، والبروكولي والمورينغا، بالإضافة إلى أحماض أوميغا الدهنية. تحتضن تشكيلة Farm Rx مجموعةً كاملةً من مستحضرات العناية بالبشرة، تشمل مرطّباً، ومصلاً، وكريماً للعيون وجِل مهدّئاً لضمان فوائد لا تحصى!

كما أضافت العلامة مجموعةً أخرى غير مُختَبَرة على الحيوانات، وهي تشكيلة Isa Knox المُصمّمة لمعالجة علامات التقدّم في السنّ من خلال تركيبتها التي تركّز على تحقيق النتائج.

تعمل تشكيلة Isa Knox على إعادة التوازن في درجة حموضة البشرة ومنحها ترطيباً يدوم طويلاً، إلى جانب تعزيز آلية دفاع البشرة.


لماذا المستحضرات نباتية بالكامل؟

تخلو مستحضرات العناية بالبشرة النباتية الصرفة من المكوّنات الحيوانيّة والمنتجات المشتقّة من الحيوانات. تستخدم مكوّناتٍ نباتيةً بدلاً من تلك المكوّنات مثل مكوّنَي الكولاجين والكولسترول الموجودَين في عدد كبير من مستحضرات العناية بالبشرة التقليدية.

علاوةً على ذلك، تزخر المستحضرات النباتية بالزيوت الأساسية ومضادات الأكسدة، والمعادن والفيتامينات لتغذّي البشرة وتمنحها مظهراً يفيض نضارةً لمدة أطول. تزوِّد هذه الفيتامينات ومضادات الأكسدة (لاسيّما المكوّنات الطبيعية غير المصنّعة)، البشرة بنظام دفاع طبيعي ضدّ التلوّث وتزخر بالزبدة والزيوت المغذّية لتنظيف البشرة بلطف ومنحها مرونةً لا مثيل لها من دون التسبّب بالحساسية التي تنتج عادةً عن المستحضرات الكيميائية التقليدية.

تتميّز تشكيلتا Farm Rx وIsa Knox، وهما أحدث إضافتَين إلى محفظة "ذا فيس شوب" من مستحضرات العناية بالبشرة، بفوائد لا تحصى، تشمل على سبيل المثال التركيبة الأكثر لطفاً على البشرة والابتعاد عن اختبار المستحضرات على الحيوانات.

مرطّب Bakuchiol Moisturizer من تشكيلة Farm Rx:

يرتكز مرطّب Bakuchiol Moisturizer من تشكيلة Farm Rx، على مكوّن أساسي وهو الباكوتشيولي، كما يوحي اسم المستحضر، فهو يساعد على دعم حاجز البشرة من خلال خصائصه الطبيعية التي تحاكي فوائد الريتينول من دون التسبّب بأي حساسية أو تهيّج. كما يعمل على توحيد لون البشرة والتخفيف من مظهر التجاعيد فيما يعزّز التوهّج الطبيعي للبشرة.

يشتهر الباكوتشيولي بخصائصه المضادة للتهيّج والمهدّئة للبشرة، بالإضافة إلى الريتينويدات الحسّاسة للضوء، بحيث يوفّر حلّاً مثالياً للروتين الصباحي وخياراً مناسباً للبشرة الحسّاسة. صُنِع المستحضر من المكوّنات الطبيعية بنسبة 85% ولم يتمّ اختباره على الحيوانات. للحصول على أفضل النتائج، يُنصَح بتطبيق المرطّب على الوجه بشكل متجانس.

كريم العيون Bakuchiol Eye Cream من تشكيلة Farm Rx:

صُمِّم كريم العيون Bakuchiol Eye Cream من تشكيلة Farm Rx لتجديد البشرة المحيطة بالعين والتخفيف من الهالات الداكنة والتجاعيد بشكل ملحوظ من دون التسبّب بأي حساسية في محيط العين الرقيق. يمتاز هذا الكريم بتركيبة قائمة على مركّب Slow Herb Complex المُبتكر بمزيج من النباتات التي تزدهر في الأجواء الأكثر جفافاً، ليشدّ بشرة المنطقة المحيطة بالعين ويضفي عليها إشراقاً ونعومة. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ هذا المركّب مخمّر على البرودة لاستخراج مضادات الأكسدة ذات الفعالية القصوى.

كما يتمتّع كريم العيون هذا بتركيبة طبيعية بنسبة 90%، تخلو من أكثر من 2000 مكوّن ضارّ مثل البارابين، والفثالات والسلفات وغيرها.

سيروم الوجه Bakuchiol Face Serum من تشكيلة Farm Rx:

يمتاز هذا المصل الخفيف بتركيبة مركّزة مع قوام زيتي يتغلغل في سطح البشرة لتحسين مظهرها بشكل ملحوظ. يساعد هذا المستحضرأيضاً على التخفيف من مظهر بهتان البشرة والتجاعيد ليمنحها مظهراً شبابياً يفيض نعومةً وإشراقاً. يتمتّع بتركيبة نقيّة مصنوعة من المكوّنات الطبيعية بنسبة 98% ويعمل على مكافحة عدم توازن و تغيّر لون الوجه. كما يمكن استخدام هذا المستحضر يومياً بعد تنظيف البشرة وقبل الترطيب.

الجِل المهدّئ Super Greens Cooling Gel من تشكيلة Farm Rx:

صُمِّم الجِل المهدّئ Super Greens Cooling Gel من تشكيلة Farm RX لتغذية الوجه بواسطة النباتات الطازجة ولتنعيم البشرة. كما يمكن استخدامه كقناع يُترك على الوجه طوال الليل، وذلك عبر وضع طبقة أكثر سماكةً قبل الخلود إلى النوم.

تزخر النباتات الخارقة الموجودة في هذه التركيبة بالمغذيات للحفاظ على صحّة البشرة وإشراقها. للحصول على أفضل النتائج، يُستخدم هذا المستحضر يومياً بعد تنظيف البشرة وتطبيق المصل أو العلاجات، كخطوة أخيرة من روتين العناية بالبشرة.

كريم الترطيب Super Greens Multivitamin Moisture Cream من تشكيلة Farm Rx:

تمّ تطوير المكوّنات الطبيعية الموجودة في هذا الكريم لاحتجاز الرطوبة الأساسية في طبقات البشرة من أجل مكافحة مشكلة الجفاف ومنح البشرة توهّجاً فورياً، تحتوي براعم البروكولي الموجودة في الكريم على فيتامينات أساسية، بما فيها الفيتامينات A، وB وC التي تُعرَف بخصائصها في تهدئة البشرة والتخفيف من الاحمرار، كما أنّ مكوّنات الشاي الأخضر تمدّ البشرة بمضادات أكسدة فعّالة لتهدئتها وحمايتها.

يحتوي زيت المورينغا وكرنب بروكسل على نسبة عالية من أحماض أوميغا الدهنية والفيتامينات الضرورية لحماية حاجز رطوبة البشرة وترميم تلفها. كما يمكن استخدام هذا المستحضر يومياً للحصول على قوام أكثر نعومةً وبشرة تفيض إشراقاً!

مُعزِّز توازن الميكروبيوم LxNew Clinical Booster Microbiome Balance من تشكيلة Isa Knox:

يساعد مُعزّز توازن درجة حموضة البشرة LxNew Clinical Booster Microbiome Balance من تشكيلة Isa Knox على دعم ميكروبيوم البشرة. تعمل البريبيوتيكس/البروبيوتيكس/البوستبيوتيكس معاً على تعزيز صحّة الميكروبيوم (الطبقة الواقية من البكتيريا التي تعيش على سطح البشرة للحفاظ على صحتها).

يساعد هذا المُعزِّز أيضاً على إعادة درجة الحموضة الطبيعية للبشرة خلال ساعتَين، بحيث يوفّر ترطيباً يدوم طويلاً فيما يقوّي آليّة دفاع البشرة. يمكن تطبيق هذا المستحضر قبل أي المصل أو بدلاً من المصل الاعتيادي ضمن الروتين الصباحي أو المسائي. يُعتبَر هذا المستحضر مثالياً لصاحبات البشرة العادية، والجافة، والمختلطة والدهنية اللواتي يبحثن عن علاج لتحسين مظهر البشرة الصحي وتعزيز طبقتها الوقائية.

مُعزِّز الرطوبة LxNew Clinical Booster Moisture Lock من تشكيلة Isa Knox:

يعمل مُعزِّز الرطوبة LxNEW Clinical Booster Moisture Lock من تشكيلة Isa Knox على تعزيز رطوبة البشرة عبر احتجازها في طبقاتها وتقوية حاجز البشرة. تقوم تركيبته على محلول عوامل الترطيب الطبيعية الذي يحافظ على صحة سطح البشرة ومرونته، فيما يساعد حمض الهيالورونيك في الحفاظ على ترطيب البشرة. أمّا السيراميدات فتشكِّل طبقة وقائية للحدّ من فقدان الرطوبة.

يُعتبَر هذا المستحضر أساسياً لأي امرأة تبحث عن تركيبة لاحتجاز الرطوبة في البشرة والحدّ من فقدانها. يُعتبَر هذا المستحضر مثالياً لصاحبات البشرة العادية، والجافة، والمختلطة والدهنية اللواتي يبحثن عن علاج مظهر البشرة الصحي وتعزيز حاجزها. كما يمكن استخدام هذا المستحضر ضمن الروتين الصباحي والمسائي.

مُصحِّح المسامات LxNew Clinical Booster Pore Perfector من تشكيلة Isa Knox:

يمتاز مُصحِّح المسام LxNew Clinical Booster Pore Perfector من تشكيلة Isa Knox بتركيبة مقشِّرة لطيفة مثالية للاستخدام اليومي تعمل على التخلص من خلايا الجلد الميّتة وتعزيز إشراق البشرة. تحتوي تركيبته على مزيح أحماض بولي هيدروكسي وأحماض بيتا هيدروكسي لتحسين قوام البشرة واحتجاز رطوبتها إلى جانب مزيج فريد من البانثينول المهدّئ.

يُعتبَر هذا المستحضر حلّاً ممتازاً لتقشير خلايا الجلد الميتة بلطف وإزالة الأوساخ والزيوت من المسام. يمكن تطبيق Pore Perfector ضمن الروتين الصباحي والمسائي قبل تطبيق أي مصل أو بدلاً من المصا الاعتيادي.

تركّز التركيبات في علامة "ذا فيس شوب" على زيادة نسب الفيتامينات ومضادات الأكسدة والمعادن، إلى جانب الزيوت الطبيعية لتساعد على ترميم البشرة وتنعيم قوامها لتفيض نضارةً وانتعاشاً لفترات أطول.