سيرين عبد النور تخطف الأنظار بالأسود في ختام "مهرجان البحر الأحمر"

09 ديسمبر 2022

خطفت النجمة سيرين عبد النور الأضواء في حفل ختام "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي" بنسخته الثانية، حيث تألقت على السجادة الحمراء بفستان من دون أكمام، طويل من المخمل الأسود، ومطعّم بالحبيبات والترتر البرّاق، وحمل توقيع المصمم نيكولا جبران.

وتميّز فستان عبد النور بلمسة من وحي الأزياء العربية التقليدية في الخليج، إذ تضمن في جزئه العلوي تشبيكات شفّافة باللون الصحراوي، توزعت في منطقة الصدر والجانبين على شكل شهب. ونسّقت الفنانة اللبنانية فستانها مع قفّازين من قماش المخمل عينه، في تفصيل شديد الرقي والأناقة.


وتعيش عبد النور نشاطاً فنياً كبيراً، إذ إلى جانب تحضيرها عدداً من المشاريع الدرامية الضخمة، تستعد لإحياء حفل "الكريسماس" في العاصمة السورية، ثم تودّع العام في دبي بحفل غنائي ضخم.

يُذكر أن الدورة الثانية من المهرجان برعاية مجوهرات شوبارد Chopard بالتعاون مع شركة "العطار المتحدة"، وشهدت عرض 131 فيلماً من الأفلام الطويلة والقصيرة من 61 بلداً، بـ41 لغة، وهي أعمال تحمل بصمة مجموعة من الأسماء العريقة في تاريخ السينما، إضافة إلى الكثير من المواهب الشابة، كما استضاف المهرجان 34 عرضاً أول لأفلام عالمية، و17 عرضاً أول لأفلام عربية، و47 عرضاً لأفلام من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.