شذى: لم أتزوج لهذا السبب... وهذه مواصفات فتى أحلامي

القاهرة – "لها" 09 ديسمبر 2022

كشفت الفنانة شذى السبب الحقيقي لعدم زواجها حتى الآن، مؤكدةً أنها لم تجد مواصفات فتى أحلامها، حيث أعلنت أنها تضع شروطاً معينة لقبول الشخص الذي يمكن أن ترتبط به.

وقالت شذى في تصريحات صحافية: "ماتجوزتش لحد دلوقتي لأن في أزمة رجالة، في رجالة كويسين ولكن بعد ما تحبيه وأول ما الموضوع يدخل في الجد يرفض شغلي، على الرغم من أنه وافق في البداية وده بيقلقني جداً في الراجل".

وعن مواصفات فتى أحلامها قالت: "يراعي ربنا فيا لأني ما عنديش أخوات ولا أب ولا أم، وعاوزة حد يستوعب ده ويعوضني الغياب الأسري اللي عشته".

وأكدت أنها ترفض الآراء التي تطالب بالمساواة بين الرجل والمرأة في أعمال المنزل، قائلةً: "وأنا هكون ست بيت زي والدتي الله يرحمها لأني شايفة أن الست ست والبيت وأعمال المنزل كله مسؤوليتها زي ما ربنا قال، وبيتي وزوجي وأولادي هيكونوا أولوية بالنسبة لي".

ومن ناحية أخرى، طمأنت شذى جمهورها على حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا، مشيرةً إلى أنها تعافت وأصبحت بصحة جيدة.

وكشفت أنها تحضر لأغنية بعنوان "اللي ما يتسمى"، من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان سامر أبو طالب.

يُشار إلى أن آخر أعمال شذى، أغنية بعنوان "مخ تخين"، والتي طرحتها قبل نحو شهرين على موقع "يوتيوب"، وعدد من المنصات الغنائية الرقمية والإذاعات، وتعاونت فيها مع كل من الشاعر الغنائي محمد مصطفى ملك، والملحن مدين، والموزع الموسيقي أحمد عادل، ومهندس الصوت هاني محروس.