محمد حماقي يفتتح "موسم شتاء الرياض" ويُشعل أجواء "مسرح أبو بكر سالم"

09 ديسمبر 2022

افتتح النجم محمد حماقي أمس (الخميس) أولى حفلات "موسم شتاء الرياض" على مسرح "أبو بكر سالم"، برعاية "الهيئة العامة للترفيه"، وتنظيم الشركة السعودية "بنش مارك".

وافتتح الليلة منسّق الموسيقى DJ Aloush وأثار حماسة الجمهور للقاء نجمهم الذي وصفهم بـ"أجمل جمهور"، حيث اعتلى المسرح وسط الهتافات وأجواء فنية تقنية تميّز بها مسرح "أبو بكر سالم" وقد تمثّلت بالإضاءة والليزر والمؤثرات الأخرى التي زادت من روعة الحفل.

واستقبل الجمهور حماقي بحفاوة على أنغام أغنية "نفسي أبقى جنبه" وتفاعل معه بشكل كبير، وبدوره رحّب حماقي بجمهور الموسم وقال: "وحشتوني جدا وانا اليوم مش حامشي الا لما اغني كل الي انتو عاوزينه من القديم والجديد"... فتعالت هتافات الجماهير مطالبين بأغانيهم المفضلة، وأكمل بعدها حماقي الحفل بأغانٍ طلبها الجمهور ومنها: "لاملامه"، "افتكرت"، "ياستار" وغيرها... كما أضاؤوا المسرح بهواتفهم على أغنية "ما بلاش".

وأدّى حماقي مجموعة من أغانيه الجديدة التي تصدّرت الترند في صيف 2022 منها: "أدرينالين"، و"قلبي حبك جداً"... ثم اختتم الحفل قائلاً: "انا مش عايز أمشي من هنا وحَد فيه شيء بخاطره وكنت مبسوط جداً لوجودي معاكم ولي موعد قريب معاكم"، وعبّر عن شكره للهيئة العامة للترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ والمايسترو الكبير هاني فرحات، والشركة المنظمة للحفل "بنش مارك".

يُذكر أن مسرح "أبو بكر سالم" على موعد غداً (السبت) مع أمسية غنائية بعنوان "سيمفونية عبد الوهاب"، يحييها كلٌ من الفنانين لؤي وريهام عبد الحكيم.