على الفيسبوك: أصالة تحتفل بعيد زواجها...

أصالة نصري, ألبوم غنائي, إحتفالات, فيديو كليب, طارق العريان, الفيسبوك, عيد زواج

02 أبريل 2012

انشغال الفنانة أصالة بالتحضير لألبومها الجديد لم يمنعها من احتفالها بمرور ست سنوات على زواجها من المخرج طارق العريان، بل قررت مشاركة جمهورها في تلك الاحتفالية، وذلك من خلال صفحتها الخاصة على الفيسبوك، حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها، مؤكدة أنها تحتفل معه بعيد زواجهما. وهو الأمر الذي دفع أعضاء صفحتها الخاصة، والذين وصل عددهم إلى 800 ألف، إلى الاحتفال بها وتمنوا لها حياة سعيدة ومستقرة على المستوى الشخصي، وتحقيق مزيد من النجاح على المستوى الفني، ووصلت التعليقات على هذه الصورة إلى ثلاثة آلاف.

 كما أجرت أصالة استفتاء من خلال صفحتها الخاصة، حول تفكيرها في إعادة تصوير كليباتها القديمة، وكتبت: "لو قررت إعادة تصوير أغنية قديمة بشكل حديث، ما هي الأغنية التي تتمنون أن أقوم بتصويرها؟".

وجاءت الإجابة عن هذا السؤال في مصلحة أغنية "يا مجنون" التي حصلت على معظم الأصوات، بينما جاءت في المركز الثاني أغنية "ما ابقاش أنا"، أما المركز الثالث فكان من نصيب "سامحتك"، والمركز الرابع كان لأغنية "مبحبش حد إلا انت".

أصالة بدأت أيضاً التحضير لألبومها الجديد الذي لم تستقر على اسمه حتى الآن، وتتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم طارق مدكور وأيمن بهجت قمر وإيهاب عبده ومدين وحسن الشافعي.