خاص "لها" - سهير المرشدي توافق على العودة للدراما لهذا السبب!؟

القاهرة – "لها" 10 ديسمبر 2022

بعد عدة سنوات من الغياب عن التمثيل وانتشار أخبار عن اعتزالها الفن بشكل نهائي فاجأت الفنانة الكبيرة سهير المرشدي، جمهورها بإعلان قرار خوضها سباق رمضان الدرامي المقبل من خلال مشاركتها النجمة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي في مسلسل "ضرب نار".

"لها" تواصلت مع الفنانة سهير المرشدي لمعرفة سبب رجعوها في قرار الابتعاد عن التمثيل، وما جذبها لمسلسل "ضرب نار".

قالت المرشدي: "بالفعل كنت قد اتخذت قراراً بعدم العودة إلى التمثيل إلا في حالة وجود عمل يقدر قيمتي الفنية ويضيف إلى رصيدي، خاصة بعد انتشار أعمال لا ترقى لأن أشارك فيها".

مضيفة أنها فوجئت باتصال هاتفي من الفنان أحمد العوضي يطالبها فيه بالعودة إلى التمثيل من جديد ويحاول إقناعها بالعمل في مسلسله الرمضاني الجديد الذي يقدمه بمشاركة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ولأنهما لهما مكانة خاصة عندي قررت التراجع عن القرار والمشاركة في المسلسل".

وأكدت المرشدي أن قرار ابتعادها عن الأعمال الدرامية في الفترة الماضية منذ قدمت مسلسل "طايع" مع الفنان عمرو يوسف، لأنها تريد أن تأخذ فترة راحة بعيداً عن إرهاق التمثيل، مضيفة: "لا يهمني أن أكون متواجدة لمجرد التواجد على الساحة ولكن يجب أن يكون العمل الذي أقدمه يستحق التعب من أجله".

يُذكر أن آخر أعمال سهير المرشدي، مسلسل "طايع" الذي عُرض عام 2018 وشارك في بطولته: عمرو يوسف وصبا مبارك وعمرو عبد الجليل.