بالفيديو - سوسن بدر تكشف سراً غريباً عن دورها مع عادل إمام

القاهرة – "لها" 10 ديسمبر 2022

خلال لقائها في الجزء الثاني من حلقتها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة ONE، كشفت الفنانة سوسن بدر تفاصيل موقف كوميدي تعرضت له في أول دور لها بالدراما التلفزيونية وهي بصحبة الفنان عادل إمام والفنان عمر الحريري بمسلسل "أحلام الفتى الطائر"، مؤكدة أن خوفها من ضياع الدور منها دفعها للكذب.


وقالت سوسن: "في مسلسل أحلام الفتى الطائر كان فيه مشهد، فسألني المخرج أستاذ فاضل بتعرفي تسوقي عربيات، قولتله آه طبعا وأنا عمري ما ركبت عربية كبيري أركب أتوبيس، وجيت وقت تمثيل المشهد في العربية كان قاعد جنبي الأستاذ عادل إمام وورا الأستاذ عمر الحريري وأنا اتفتحت في العياط بهستريا، فعادل إمام بصلي واتفاجئ وفهم إني ما بعرفش أسوق، وكنت خايفة أقولهم الدور يروح مني وأستاذ محسن نصر مدير التصوير صعبت عليه وعمل المشاهد البعيدة مكاني والمشهد القريب علموني السواقة وكانوا بيحفظوني وأستاذ عادل صعبت عليه كان بيقولي إنتي كويسة".

وخلال اللقاء قالت منى الشاذلي موجهة رسالتها إلى سوسن بدر: "على الرغم من أن ليكي جمال ذو طابع خاص إلا ان أدوارك في مجملها مش معتمدة على الجمال وده شيء ملفت، خاصة أن ملامحك بكل المقاييس الجمالية".


لترد عليها قائلة: "أنا مش عارفة، والحمد لله أني مش عارفة، لأن كان اللي يهمني أكون ممثلة جامدة جدًا، وعمري ما خدت بالي من جمالي ولا اهتميت، وأعتقد ده من فضل ربنا عليا، ولغاية النهاردة عندي معجبين كتير".

وأضافت: "شادي عبد السلام هو أول واحد دخلني مغارة مصر القديمة ودخلتها من أجمل أبوابها، وأنا محظوظة والله لما اختارني ماكنش يعرف أني طالبة كان بيدور على وجه يصلح يعمل نفرتيتي في فيلم".

وتابعت: "في سنة أولى معهد كان مطلوب مننا بحث عن مسرحية (أوديب ملكاً) تأليف فوزي فهمي، ووقتها كان مطلوب مننا بحث، لكن أنا لما دخلت نمت في البريك ولقيت راجل لطيف قال لي تحبي تمثلي عرفت أنه صلاح مرعي قلت له أحب جدا خدني لراجل شديد الجمال والأناقة وقال لي ده شادي عبد السلام وهو اللي رشحني أقدم دور نفرتيتي".