شيرين رضا تثير الجدل بصورتها ببطن منتفخ وهي توضح بطريقة ذكية

القاهرة – "لها" 10 ديسمبر 2022

أثارت الفنانة شيرين رضا الكثير من الجدل المصحوب بقلق جمهورها عليها، بعد ظهورها ببطن منتفخ في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالمملكة العربية السعودية.

وتداول رواد مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، صورة تجمع شيرين مع الفنانتين يسرا ونيللي كريم، ظهرت فيها ببطن منتفخ ما دعا البعض للتعليق بأنها تعاني من مرض ما، في حين ظن آخرون أنها تخفي حملها.


وحرصت النجمة المصرية على الردّ على تلك الصور من خلال مشاركة متابعيها على تطبيق انستغرام بمجموعة من صورها الحقيقة والتي ظهرت فيها بشكلها الطبيعي وبكامل رشاقتها بالجمبسوت الزهري.


وأكد مصدر مقرب من شيرين رضا في تصريحات صحافية عدم صحة أي أخبار عن هذا الأمر، مؤكدًا أن الأزمة في المصور الذي التقط الصورة من زاوية خاطئة جعلتها تبدو وكأن بطنها منتفخ، ولا صحة لتلك الشائعات حول حملها ومرضها.

وعلى جانب آخر، قدمت شيرين رضا العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً، من بينها فيلم "تحت تهديد السلاح" بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم حسن الرداد، بيومي فؤاد، أحمد بدير، عمرو عبد الجليل، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

كما شاركت شيرين رضا في مسلسل "شغل في العالي"، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وضم عددًا كبيرًا من الفنانين، من بينهم فيفي عبده، محمد رضوان، فريد النقراشي، بسنت النبراوي، إنجي كيوان، وساندي مراد وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف حسين مصطفى محرم ومن إخراج مرقس عادل.