خاص "لها" - ما حقيقة اعتزال الفنانة صفاء جلال

القاهرة – "لها" 10 ديسمبر 2022
انطلقت خلال الفترة الماضية أخبار عن اعتزال الفنانة صفاء جلال خاصة بعد تصريحاتها الأخيرة التي قالت فيها إنها تفكر في الاعتزال وارتداء الحجاب.

"لها" تواصلت مع صفاء جلال والتي نفت في تصريحات خاصة كل الأخبار التي ترددت حول هذا الأمر، مؤكدة أن الناس فهمت تصريحها بشكل خاطئ.

وقالت: "عندما قلت إنني أفكر في ارتداء الحجاب لم أكن أقصد اعتزال الفن ولكن قلت لو قدر الله أن أرتدي الحجاب سوف أرتديه ولو جاء لي دور وأنا أرتدي الحجاب فسوف أقدمه".

وتابعت: "أكبر دليل على أنني لم أعتزل التمثيل هو أنني انتهيت بالفعل خلال الفترة الماضية من تصوير دوري في مسلسل "جروب العيلة" مع الفنانة القديرة سميحة أيوب، والذي سوف يعرض خلال الفترة القادمة".

وكانت صفاء جلال قد صرحت بأنها تتمنى ارتداء الحجاب ولو هناك أدوار تناسبها وهي ترتديه فسوف تقدمها، مضيفة: "لو مفيش أدوار تناسب التغيير اللي هعمله في حياتي يبقى ربنا كاتب لي الخير أكيد".

وأضافت بأنها راودتها فكرة الاعتزال من قبل أكثر من مرة، قائلة: "فكرت في الاعتزال كتير لما بحبط ويجيلي اكتئاب، وكل الفنانين بيجي لهم إحباطات حتى النجوم الكبار بس بعد فترة بيحصل تعود إن ربنا هو اللي كاتب لي الخير والتوفيق من عنده".

وتابعت: "بنتعرض كفنانين لاكتئاب بشكل كبير وأحيانًا بيكون بسبب قلة العمل، وكل الفنانين بيجي لهم نوبات اكتئاب ووقت مش بيشتغلوا فيه أو إنهم يقدموا عمل مش راضيين عنه، وشغلتنا أصلا بتاعة اكتئاب لأننا بنقدم شخصيات بتأثر على النفسية والكيان وسيكولوجيا مش بنكون مظبوطين".