هكذا بدت أنغام في صورها الأولى بعد أزمتها الصحية

القاهرة – "لها" 12 ديسمبر 2022

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور توثّق الظهور الأول للفنانة الكبيرة أنغام بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة وخضوعها لعملية جراحية.

وظهرت أنغام مع مجموعة من صديقاتها في الصور التي نشرتها إحداهن، وهي مصمّمة حُلي شهيرة، واتضح في الصور أن الفنانة قد تعافت تماماً حيث ظهرت بصحة جيدة وإطلالة كاجوال.


وكانت أنغام قد كشفت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc"، المذاع على فضائية "dmc"، سراً جديداً لم تكشف عنه من قبل حول حالتها الصحية حيث أكدت فقدانها لصوتها وهي في عمر الـ17 عاماً. إذ قالت: "حصلتلي مشكلة في صوتي وأنا صغيرة... كان عندي حبيبات على الحبال الصوتية واتعالجت".

وأشارت أنغام إلى أن طبيبها المعالج نصحها آنذاك عند إجراء أي عملية في المستقبل عدم تمرير أى أنبوب حنجري داخل حبالها الصوتية إلا بمقاس صغير جداً، وأن يتم استخراجه بطريقة معينة بدون كحة، موضحةً: "حبالي الصوتية حساسة جداً... وده سبب لي هاجس".

وأضافت أن هذه المشكلة صعّبت حصولها على بنج طبيعي في عمليتها الأخيرة، مشيرة إلى أن العملية الأخيرة التي أجرتها في المعدة تمت بسلام وستتبعها عمليات أخرى، معقبةً بالقول: "علقة كبيرة...".