بالفيديو - دينا الشربيني تعلن مفاجأة لجمهورها في رمضان المقبل

القاهرة – "لها" 12 ديسمبر 2022

خلال لقائها مع برنامج "The Insider بالعربي"، كشفت الفنانة دينا الشربيني عن مفاجأة لجمهورها حيث أكدت تقديمها للفوازير، خلال موسم رمضان 2023.


وأوضحت دينا أنها صوّرت جزءاً من العمل مع المخرج مجدي الهواري، قائلةً: "مش هغني بس يعني... في رقص وغناء وفي تمثيل ودراما، بس الموضوع محتاج وقت".

وعن مسلسلها الجديد "كامل العدد"، قالت الشربيني: "مسلسل كامل العدد نوعه لايت كوميدي، وبيتكون من 15 حلقة، إخراج أستاذ خالد الحلفاوي، وكتابة رنا أبو ريش ويسر طاهر، ومعايا شريف سلامة، بحبّه جداً جداً، ومبسوطة لأن دي أول مرة نتشغل مع بعض".

وعبّرت عن سعادتها بتقديم هذا العمل الذي ينتمي الى نوعية الـ15 حلقة، قائلةً: "دي أول مرة أعمل 15 حلقة، ومش عايزة أعمل مسلسلات 30 حلقة تاني لأن فكرة الـ15 أحسن بكتير علشان في مسلسلات 30 حلقة بنبدأ نحس من النص إن خلاص المسلسل كان المفروض يخلص هنا، وبتحس إننا بنمّط شوية في الأحداث والناس بتزهق، غير إن كدة ممكن فنان يعمل 15 حلقة وفنان تاني يعمل 15 حلقة، فيبقى في تنوع، ومش بعمم وطبعاً في مسلسلات كتير 30 حلقة وبتبقى فظيعة".


وانضم عدد من الفنانين للمشاركة في بطولة مسلسل "كامل العدد"، الى جانب دينا الشربيني وشريف سلامة، منهم: جيهان الشماشرجي، تميم عبده، مصطفى درويش، آية سماحة، أحمد جمال سعيد، سمر علام، وعمرو جمال.