خاص "لها" - ما قصة تأجيل حفل محمد منير في الإسكندرية ليلة رأس السنة؟

القاهرة – "لها" 12 ديسمبر 2022

فور الإعلان عن تأجيل حفل الفنان محمد منير الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة الماضي في الإسكندرية، أثيرت حالة من الجدل والبلبلة بين جمهور "الكينغ" حول حفل رأس السنة المقرر إقامته في 30 كانون الأول (ديسمبر) الجاري داخل "غول سبورت سيتي" في القاهرة الجديدة.

"لها" تواصلت مع أحد المسؤولين في الشركة المنظّمة للحفل حيث أكد أن الحفل سوف يُقام في موعده المعلن عنه ولا صحة لما تردد عن تأجيله، مشيراً إلى أن حفل رأس السنة ليست له أي علاقة بحفل "الكينغ" في الإسكندرية والذي تم تأجيله منذ أيام قليلة.

وكان عدد من متابعي محمد منير ممن لم يتمكنوا من استرداد قيمة تذاكر حفل الإسكندرية المؤجّل قد تساءلوا عن علاقته بحفل رأس السنة، وهو ما نفاه منظمو حفل القاهرة الجديدة.

وأعلن المصدر أن حفل منير في القاهرة الجديدة جارٍ التحضير له بمواصفات لايف أكثر من عالمية تجعله الحفل المصري الأضخم بين احتفالات دول العالم لهذا العام.

وكان من المقرر أن يحيي محمد منير حفلاً في مدينة الإسكندرية خلال الفترة الماضية، ولكن تم تأجيله حيث أصدرت الشركة المنظمة للحفل بياناً أوضحت فيه سبب تأجيل الحفل.

وجاء في البيان: "جمهورنا العظيم وجمهور الكينغ محمد منير... بعد أن تلقينا اليوم تحذيرات شديدة من جهة الأرصاد الجوية عن يوم الحفل وموعده، ونظراً لأن مكان الحفل على البحر مباشرةً وعن المخاطر التي يمكن أن تحدث بسبب الأمطار الشديدة المتوقع هطولها يوم الجمعة المقبل... وحفاظاً على سلامة الجميع وخوفاً منا على صحتكم وحرصاً على سلامتكم وبعد اجتماعنا مع السادة المسؤولين، قررنا الآتي: تأجيل حفل الكينج محمد منير لموعد آخر وسوف نعلن عنه قريباً حرصاً على سلامتكم جميعاً".