الأعراس

بالفيديو - حسين الجسمي يفاجئ الجميع بعقد قرانه

"القاهرة – لها" 12 ديسمبر 2022

احتفل النجم حسين الجسمي بحفل زفافه ودخوله القفص الذهبي من شابة من خارج الوسط الفني، وقد تم الاحتفال بأجواء بسيطة بحضور العائلتين والشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، فسارع عدد كبير من المشاهير إلى تقديم التهنئة له عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا.

وأعلن النجم الاماراتي عن الخبر السعيد بشكل مباشر وصريح دون الكشف عن هوية العروس من خلال تغريدة على تويتر كتب فيها "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد. بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيم والأهل والأحبة".



الى ذلك، أعلن ميار عباس، مدير أعمال الفنان الإماراتي خبر عقد القران، من خلال صورة جمعتهما سويا نشرها عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، وعلق عليها: "أخي ورفيق دربي الغالي حسين الجسمي، فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع، الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح".


ونشر أيضاً مقطع فيديو من حفل عقد القران، الذي شهد حضور الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير خارجية الإمارات.


وسارع عدد كبير من نجوم الفن تفاعلوا مع خبر زواجه وحرصوا على تهنئته وفي مقدمتهم النجمة الاماراتية أحلام التي نشرت صورة شخصية له عبر تويتر وارفقتها لتعليق: "الغالي أخوية ألف مبروك وربي يتمم عليكم الفرح والسرور ويجمعكم على خير ، بارك الله لك، وبارك عليك، وجمع بينك وبين أهلك على خير وأسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة".

وكتب الفنان الإماراتي عبدالله الوسمي مغرداً: "نبارك للأخ الغالي الفنان حسين الجسمي بمناسبة عقد قرانه.. ونتمنى له كل التوفيق، ألف مبروك يا بو علي".