حنان ترك في برنامج تلفزيوني

الحجاب, حنان ترك, برنامج حواري فني, مسلسل, عمرو الليثي

11 أبريل 2012

حلت الفنانة حنان ترك ضيفة على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة المحور الفضائية، وأدلت خلال الحلقة باعترافات مثيرة مؤكدة أنها ندمت على بعض المشاهد التي قدمتها بعد وضع الحجاب، مثل مسك اليد أو الكلام في الحب، وذلك في مسلسلي "هانم بنت باشا" أو "القطة العمياء".

وأضافت أنها لم تندم على ارتداء الحجاب في أي لحظة، رغم أنه تسبب بطلاقها من زوجها، فضلاً عن تأثيره على نجوميتها الفنية، بل أكدت أنها نادمة على التأخر في وضع الحجاب حتى سن الثلاثين.

واعترفت بأنها انضمت إلى الجماعة السلفية قبل ارتداء الحجاب بعام تقريباً، ودرست معهم العلوم الشرعية وجزءاً من البخاري وجزءاً من السيرة، وأن الجماعة لم تطالبها بالابتعاد عن الفن، وأنها ما زالت متصلة ببعض أعضائها حتى الآن.

من ناحية أخرى،اعتبرت حنان أن مصر في الوقت الحالي تريد مديراً يعرف كيف يدير مؤسسات الدولة وليس رئيساً، وأن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح هو الأقرب إلى ذلك لأن غالبية الأحزاب والتيارات تُجمع عليه. كما أوضحت أنه لا يوجد بينها وبين عمرو خالد أي خلافات، ولكن الكثيرين افتقدوه بعدما دخل السياسة، لكنه عاد حالياً ولذلك تقول له "حمداً لله على السلامة".

وحول مسلسلها الجديد "الأخت تريزا" الذي سيعرض في رمضان المقبل، قالت إنها تأمل أن يساهم المسلسل في القضاء على الفتنة الطائفية.