القبض على بلوغر شهيرة وطليقها بهذه التهمة

القاهرة – "لها" 13 ديسمبر 2022

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على البلوغر الشهيرة هدير عاطف، وطليقها بلال محمود، وشقيقته هاجر "طالبة"، وزوجها تامر عادل، بتهمة النصب على 16 شخصاً.

كانت البداية عندما حرر ستة أشخاص محاضر ضد البلوغر الشهيرة وطليقها وشقيقته وزوجها، يتهمونهم فيها بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة.

وأضافت التحريات والتحقيقات الأولية أن إدارة الأموال العامة تلقت بلاغات من عشرة أشخاص آخرين بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية، بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات والعقارات.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط ثلاثة من المتهمين في نطاق محافظة الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من المجني عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح، إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو يردّوا أصل المبلغ.

وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

وكانت هدير قد أثارت جدلاً منذ فترة عندما تقدّمت والدتها باستغاثة عبر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي طالبت فيه بالبحث عن ابنتها، بعد اختفائها قائلةً: "دخلوا عليا بلطجية خطفوها وأخدوا فلوسها وتركوا صغيرتها، الحقوا بنتي هدير بتموت مني".

كما ادّعى بلال محمود، طليق هدير عاطف في منشور عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، بأنه سيُقدم على الانتحار وإنهاء حياته عقب خطف طليقته وتعرّض طفلته للخطر، حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف التفاصيل الكاملة للواقعة، وألقت القبض عليهما.