نهى العمروسي تثير الجدل بتصريحها الجريء عن الزواج

القاهرة – "لها" 13 ديسمبر 2022

أدلت الفنانة نهى العمروسي بتصريحات صحافية كشفت من خلالها رأيها في إمكانية زواجها مرة أخرى، معلنة عن عمرها الحقيقي وأنه لا يشكّل أزمة بالنسبة إليها حيث إنها تعيش حياتها بحرية من دون زواج، بجانب الحديث عن سبب ابتعادها عن التمثيل.

وقالت العمروسي: "أنا ملكة زماني وسوف أُتم عامي الـ60، أنا مش قطة صغيرة وأنا حياتي مليانة ومش محتاجة أتجوّز إلا لو جالي راجل على حصان أبيض بجناحات يمكن ساعتها أفكر ولكن أنا معنديش مواصفات لفتى أحلامي".

وأضافت: "أنا مبحبش أبقى مذلولة ولا حد يضايقني وبحب الوحدة وبقضي وقتي مع نفسي وعندي صحابي وحياتي وحرية كاملة وربنا شفاني من مرض السوشيال ميديا وبقيت أقضي وقتي في حاجات مفيدة وأتابع حياتي فقط على عكس الناس بيكونوا باصين 24 ساعة في شاشة الموبايل".

ووجّهت العمروسي نصيحة الى النساء، قائلةً: "بقول لكل ست لازم تعرفي قيمة نفسك وأنك رائعة ومتهتميش للانتقادات".

وعن إمكانية اعتزالها الفن وسبب ابتعادها الفترة الماضية عن التمثيل، قالت: "أنا عمري ما اعتزلت الفن، بالعكس بفرح لما جمهوري من البنات يشوفوني في الشارع ويحضنوني ويقولوا لي بنحبك ووحشتينا، وأنا الفن في دمي واتولدت بيه وممكن أموت قدّام الكاميرا، ومنتظرة عمل قوي أقدّمه".

يُذكر أن آخر أعمال نهى العمروسي هو مسلسل "الخانكة" الذي قدّمته مع غادة عبد الرازق، وعُرض منذ سنوات عدة وحقق نجاحاً كبيراً حين عرضه.