إعلامية شهيرة تتعرّض لحملة تنمّر بسبب ملامحها في صور قديمة

القاهرة – "لها" 13 ديسمبر 2022
انتشرت خلال الساعات الماضية مجموعة كبيرة من الصور القديمة للإعلامية الشهيرة ياسمين عز مقدّمة برنامج "كلام الناس"، على قناة "mbc مصر"، وقد ظهرت خلالها في بداية عملها وهي تجسد شخصية طالبة في مسلسل "برة الدنيا" مع الفنان شريف منير.

كما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، فيديوهات قصيرة من بعض المشاهد التي شاركت فيها ياسمين ضمن أحداث المسلسل الذي تم عرضه عام 2010.

وشنّ الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عبر حساباتهم الخاصة حملة تنمّر واسعة ضد الإعلامية الشهيرة بعد تداولهم الصور والفيديوهات، مقارنين شكلها وملامحها ومؤكدين أنها تغيّرها بشكل دائم سببه الخضوع لأكثر من عملية تجميل.

ومما جاءفي التعليقات المهاجِمة لياسمين: "هي ازاي عملت كده؟"، "عمليات التجميل وبلاويها"، "ياسمين في 2010 غير ياسمين بنت عز في 2022"، "هي ليه بتعمل عمليات كتير كده؟".

يُذكر أن ياسمين شاركت أيضاً كممثلة في مسلسل "الصفعة" من بطولة: شريف منير، هيثم أحمد زكي، شيرين رضا، هيدي كرم، نجلاء بدر، هناء الشوربجي، عزت أبو عوف، وهو تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج مجدي أبو عميرة، وتم عرضه عام 2012.

وكانت ياسمين عز قد اعتادت إثارة الجدل في الفترة الأخيرة بالحديث في موضوعات اجتماعية، والدفاع عن الرجل وتقديم النصائح للنساء في كيفية التعامل مع أزواجهن، وذلك من خلال حلقات برنامجها "كلام الناس".