طلب غريب من عضو فرقة BTS قبل ذهابة الى التجنيد الإجباري

14 ديسمبر 2022

من المعروف أن أغلب أعضاء فرقة BTS الكورية الجنوبية يتجهون حالياً إلى الخدمة العسكرية الإجبارية، ويبدو أن أول الذاهبين سيكون المغنّي جين الذي ظهر في أحدث صورة له حليق الشعر ويتحضّر لخدمة بلده. 

وشارك جين متابعيه على السوشيال ميديا بصورة ظهر فيها بشكل جديد ومختلف بشعرٍ قصيرٍ جداً وقميص أسود.

إلى ذلك، أصدرت وكالة BigHit Music المسؤولة عن إدارة أعمال جين بياناً مهماً طلبت فيه من وسائل الإعلام وجمهور الفرقة ومحبّي النجم، أن يمتنعوا عن زيارة موقع التجنيد، وعدم التجمع هناك أو التجمهر لرؤية النجم المحبوب لحمايته ولسلامته الخاصة، مؤكدين أن "جين سيذهب إلى مركز تدريب المجنّدين كشخصٍ عادي وفي مركبة عادية، وعلى وسائل الإعلام والمعجبين الالتزام بعدم الذهاب إلى هناك، لتحيته أو دعمه".

وقال البيان في نصّه الذي شاركته وسائل إعلام كورية جنوبية: "جين سوف يلتحق بالجيش كجندي في الخدمة العسكرية لأداء واجبه الوطني، وكما أعلنّا من قبل، لا يوجد حدث رسمي خاص في يوم القبول في مركز تدريب المجنّدين، وسيكون الموقع مزدحماً جداً بالمجنّدين وأفراد الأسرة وبعض المعجبين، لذا نطلب من وسائل الإعلام عدم زيارة الموقع، حرصاً على منع الحوادث الناجمة عن الازدحام في الموقع".

ومن المتوقع أن يبقى جين خمسة أسابيع في مركز تدريب المجنّدين، يُنقل بعدها إلى وحدة الصفوف الأمامية للجيش.


ومن المفترض أن ينضم العضو كيم تيهيونق أو "V" إلى زميله جين، إذ أشارت التقارير إلى أنه عاد إلى كوريا الجنوبية للالتحاق بالتجنيد الإلزامي، بعدما أمضى أسبوعاً كاملاً في المكسيك لتصوير برنامج ترفيهي عن الطهي مع أصدقائه المقرّبين، "سوجون" و "تشوي وشيك".