بالفيديو - بسمة بوسيل وابنتها تشعلان حفل تامر حسني بالرقص

القاهرة – "لها" 14 ديسمبر 2022

نشرت الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل عبر خاصية القصص المصوّرة في "إنستغرام" مقاطع فيديو عدة من حفل زوجها الفنان تامر حسني الذي أحياه على هامش بطولة كأس العالم المُقامة حالياً في قطر.

وظهرت بسمة في الفيديوهات وهي تشارك ابنتها الكبيرة تاليا الرقص على أغاني زوجها، الذي قدّم مجموعة كبيرة من أغانيه الشهيرة.


وكان تامر قد نشر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقاطع فيديو من الحفل، وعلّق عليها قائلاً: "تشرّفت بأكبر حضور جماهيري في قطر ضمن فعاليات كأس العالم كل الشكر للجمهور القطري الحبيب وجميع الجاليات العربية الغالية والجالية المصرية العظيمة ودعواتي بالفوز للمغرب إن شاء الله".

كما نشر صورة لجمهور الحفل وعلّق عليها بقوله: "من حفل قطر أمس ضمن فاعليات كأس العالم، كان حفل رائع مع جمهور فوق فوق الرائع".


وكان تامر حسني قد احتفل بفوز المغرب على البرتغال حيث نشر عبر حسابه في "إنستغرام" صورة من داخل استاد المباراة ظهر فيها مع زوجته بسمة بوسيل وابنته، وعلّق على الصورة قائلاً: "كل ما انزل فيديو من الماتش بيتقفل عشان حقوق الملكية لكأس العالم كنت مصور وأنا داخل الاستاد مع الجماهير بتوقع الغول وفعلاً حصل وفرحنا كلنا زي ما كل الناس فرحت". وأضاف: "زي ما كل مصر فرحت والعالم العربي فرح لفوز أسود الأطلس انتصار المغرب هو انتصار لكل العرب انتصار لحاجات كتير كمّل يا مغرب مستنيين كاس العالم".